أخبار عاجلة
ما موقف البنتاغون بعد تفجيرات لبنان؟ -

نساء في «البترول».. الوزارة تعزز عمل المرأة بالقطاع و«السكري» خير مثال

نساء في «البترول».. الوزارة تعزز عمل المرأة بالقطاع و«السكري» خير مثال
نساء في «البترول».. الوزارة تعزز عمل المرأة بالقطاع و«السكري» خير مثال

تدعم وزارة البترول والثروة المعدنية دور المرأة العاملة في القطاع بمختلف أعماله، حيث زاد دور السيدات في الوزارة بشكل كبير خلال الفترة الماضية، خاصة أنهن يؤدين دورهن بوعي وطاقة كبيرة.

دور المرأة في وزارة البترول

وقال المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، وفقًا لبيانات الوزارة، إنّه يدعم بشكل رئيسي الدور الكبير الذي تقوم به المرأة في القطاع، وهو ما يأتي من تأكده من قدرتها على التطوير والتواجد بقوة في كل مجالات صناعة البترول والتعدين.

وانتشر دور المرأة بشكل كبير في الوزارة خلال الفترة الماضية، وكان أبرز الأمثلة على ذلك، هو السيدات العاملات في منجم السكري وسط الصحراء، حيث يتم العمل على تمكين المرأة.

61 سيدة يعملن في منجم السكري

وتتواجد المرأة ضمن أفراد منظومة العمل بكل إدارات العمل بمنجم السكري سواء في الأعمال الإنتاجية والإدارية ليبلغ عدد السيدات 61 عنصراً نسائياً، يقدمن أداءً متميزاً، مع العمل على إتاحة فرص أكثر خلال الفترة المقبلة، وفق بيان لـ محمد محمود، رئيس شركة السكري لإنتاج الذهب.

كما أعلن وزير البترول مؤخرا عن تكليف أمل محمد حسن علي طنطاوي، نائبا للرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للبترول للشؤون المالية والاقتصادية، وعضوا بالمجلس التنفيذي للهيئة، وهو ما يأتي في ظل زيادة مشاركة المرأة في العمل في قطاع البترول المصري بمختلف الأعمال والوظائف تأكيدا على قدرتها على العمل وتحقيق العديد من الإنجازات.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وضع معايير تطبيق المواثيق الأخلاقية والمهنية الأبرز.. تفاصيل اختصاصات المجلس الصحي المصري
التالى بلاغ للنائب العام ضد المحامي هاني سامح بتهمة ازدراء الدين والترويج للدعارة