أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

الإسكندرية ترفع الرايات الخضراء مع بداية شهر سبتمبر على جميع شواطئها

الإسكندرية ترفع الرايات الخضراء مع بداية شهر سبتمبر على جميع شواطئها
الإسكندرية ترفع الرايات الخضراء مع بداية شهر سبتمبر على جميع شواطئها

الاثنين 02 سبتمبر 2024 | 02:43 مساءً

شواطئ الإسكندرية

شواطئ الإسكندرية

كتب : منار مرسي

شهر سبتمبر هو شهر الاستمتاع بالمياه الصافية، ودرجات الحرارة المستقرة على أغلب سواحل البحر الأبيض المتوسط، درجة الحرارة اليوم الاثنين 33 درجة مئوية في الإسكندرية، والتي تشهد طقس حار رطب على الوجه البحري والسواحل الشمالية.

وأعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف عن نسب الاشغال على جميع الشواطئ والتي شهدت إقبال منخفض منذ ساعات الصباح الأولى وحتى ساعات الظهيرة، تزمناً مع رفع الراية الخضراء على شواطئ القطاع الشرقي، و الراية الصفراء على شواطئ القطاع الغربي.

شواطئ الإسكندريةشواطئ الإسكندرية

وحذرت الإدارة المركزية من عدم الالتزام بالتعليمات التي تضعها جميع الشواطئ من أجل الحفاظ على سلامة المصطفين، والاستمتاع بالبحر بدون التعرض للأذى، وأبرزها هو الاستماع جيدا لتعليمات المنقذين.

وأكدت السياحة والمصايف في بيان لها اليوم على عدم دفع الإكرامية للعامل داخل شواطئ فهو يقوم بعمله المكلف به، وفي حالة فرض العامل إكرامية لابد من التواصل معهم وانت في الشاطئ من أجل استرداد حقك.

كما أن العامل ليس من حقه أن يضع شمسية إمامك، الإلتزام بعد رمى أكياس القمامة ومنها الحلويات والعصاير أو أي مخلفات فى البحر أو علي الرملة، الإلتزام بعدم الخروج من الشاطئ بملابس البحر حافظاً علي الآداب العامة للطريق، يسمح باستخدام دورات المياه ووحدات تغير الملابس مجانا.

اقرأ ايضا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مفاجأة وراء سبب اختراق أجهزة البيجر لعناصر حزب الله في لبنان
التالى عاجل.. تشكيل باريس سان جيرمان أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا