أخبار عاجلة
جيش الاحتلال الإسرائيلي يشن غارة على بيروت -

عرض «الاتحاد.. سيد البلد» على شاشة «الوثائقية» قريبا

عرض «الاتحاد.. سيد البلد» على شاشة «الوثائقية» قريبا
عرض «الاتحاد.. سيد البلد» على شاشة «الوثائقية» قريبا

أعلن قطاع الإنتاج الوثائقي بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إنتاجه الفيلم الوثائقي «الاتحاد.. سيد البلد»، وعرضه على شاشة قناة «الوثائقية» قريبًا؛ لتوثيق تاريخ نادي الاتحادي السكندري الذي تخطى قرنًا من الزمان.

تفاصيل فيلم «الاتحاد.. سيد البلد» على الوثائقية

ويبرز الفيلم الوثائقي «الاتحاد.. سيد البلد» المسيرة الحافلة لنادي الاتحاد السكندري، منذ تأسيسه في بدايات القرن العشرين حتى الآن، والأدوار التاريخية والوطنية للنادي، ومؤسسيه، وجماهيره، في أوقات مختلفة، وأحداث كبرى، سواء ضد الاستعمار البريطاني، أو خلال الحروب التي خاضتها الدولة المصرية.

تاريخ نادي الاتحاد في فيلم وثائقي

ويستعرض الفيلم الذي يُعرض على شاشة قناة «الوثائقية» كواليس وأسرار البطولات والألقاب التي حققها النادي في لعبة كرة القدم- الأكثر جماهيرية- وألعاب رياضية أخرى، مثل «كرة السلة»، كما يتناول العلاقات التاريخية التي ربطت بين نادي الاتحاد وعمالقة الفن والغناء، أمثال سيد درويش، وأم كلثوم، وإسماعيل يس، وعبد الحليم حافظ، ويشهد مشاركة عدد من نجوم نادي الاتحاد السكندري ورموزه من مختلف الأجيال والألعاب الرياضية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تنمية البحيرات والثروة السمكية يعلن إنطلاق موسم الصيد ٢٠٢٤ في خليج السويس بعد توقف ٤ اشهر
التالى ضبط13 طن دقيق مدعم قبل البيع بالسوق السوداء