أخبار عاجلة
عاجل.. حقيقة زيادة مصروفات الجامعات 2024 | خاص -

أحداث الحلقة 11 من مسلسل عمر أفندي.. هل تم القبض على الشبح؟

أحداث الحلقة 11 من مسلسل عمر أفندي.. هل تم القبض على الشبح؟
أحداث الحلقة 11 من مسلسل عمر أفندي.. هل تم القبض على الشبح؟

لازال مسلسل عمر أفندي يحقق مشاهدات عالية بسبب انشغال الجمهور حول قصة عمر أفندي الذي انتقل من العصر الحالي إلى عام 1943، وبدأ يعيش مغامر جديدة، إذ شهدت الحلقة 11 تفاصيل جديدة بشأن معرفة تاريخ والد حماه.

الحلقة 11 من مسلسل عمر أفندي

ضمن أحداث الحلقة 11 من مسلسل عمر أفندي، عثر عمر أفندي «أحمد حاتم»، على الطفل شافعي، ويقرر مساعدته لكي يتوقف عن السرقة، ويكتشف من خلال الأحداث أنه والد حماه، الذي تسبب له في كل مشكلات التي مر بها في حياته، وقرر أن يعاقبه، خاصة أن حماه كان يدعى أنه «ابن باشوات»، وذهب ليواجه حماه بأن والده كان لصًا وليس من البشوات كما قال.

16477114021724392060.jpg

أحداث جديدة من مسلسل عمر أفندي

يرفض «جاك» الضابط الإنجليزي، الاكتفاء بالشخصين الذين قدمهما «أباظة» على اعتبارهما قاما باختطافه، ولكنه لم يقتنع، ويطلب من أباظة مساعدته في القبض على «الشبح» في مسلسل عمر أفندي لـ أحمد حاتم، وبمساعدة «شلهوب» ورجاله ينجحون في القبض على شخص من الفدائيين، ويقول له أثناء الحلقة أنه من الممكن أن يكون الشبح الذي يبحث عنه خلال الفترة الماضية .

19250416721724392059.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ الإسماعيلية يتابع بدء تطبيق المجمع السكني بمنطقة المحطة الجديدة
التالى إنذارات بالغلق لـ 9 منشآت طبية مخالفة بالقنطرة غرب في حملة للعلاج الحر بالإسماعيلية