أخبار عاجلة

وزير الإسكان يؤكد أهمية تعزيز دور جمعيات المستثمرين بالمدن الجديدة

وزير الإسكان يؤكد أهمية تعزيز دور جمعيات المستثمرين بالمدن الجديدة
وزير الإسكان يؤكد أهمية تعزيز دور جمعيات المستثمرين بالمدن الجديدة

التقى شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية رؤساء جمعيات المستثمرين بالمدن الجديدة، لدراسة مشاكل المستثمرين بالمدن الجديدة، سواء فى المشروعات الخدمية، أو ما يتعلق بالمناطق الصناعية القائمة، وذلك بحضور وليد عباس نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات المشرف على مكتب وزير الإسكان، وأمين غنيم، نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن، ومسئولى الهيئة، ورؤساء أجهزة المدن الجديدة.

دور جمعيات المستثمرين بالمدن الجديدة

وأكّد وزير الإسكان، على أهمية تعزيز دور جمعيات المستثمرين بالمدن الجديدة، والتواصل الفعال مع المستثمرين، وإشراكهم فى حل المشكلات، وكذا تعظيم وتنويع واستدامة مواردها المالية، من أجل المشاركة مع مجالس الأمناء وأجهزة المدن الجديدة، في ضمان استدامة واستمرارية التنمية وتقديم الخدمات اللازمة، والحفاظ على الحالة العمرانية بأفضل صورة ممكنة.

وأوضح أنَّ الوزارة وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وأجهزة المدن الجديدة، مستعدون لتقديم كل الدعم لجمعيات المستثمرين، موجهاً رؤساء أجهزة المدن الجديدة بالتواصل الدائم والفعال بشكل دورى مع جمعيات المستثمرين لسرعة حل المشاكل، وعرض الفرص الاستثمارية المتاحة.

التعاون لحل المشكلات

ووجه وزير الإسكان بتشكيل لجنة برئاسة نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن، وعضوية رؤساء جمعيات المستثمرين بالمدن الجديدة أو من ينوب عنهم، ورؤساء أجهزة المدن أو نوابهم، والمختصين من الهيئة، من أجل التعاون لحل المشكلات وضمان استدامة التنمية بالمدن الجديدة، وإعداد تقرير شهري بما يتخذ من إجراءات.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إصابة مستوطن إسرائيلي في اشتباكات ببلدة حوارة جنوب نابلس بالضفة الغربية
التالى «عبدالعاطي»: طالبت المسؤولين الإماراتيين بتقنين أوضاع أبناء الجالية المصرية