أخبار عاجلة
أعضاء مجلس إدارة بنك مصر بعد تشكيلة الجديد -
أسباب تدعم ارتفاع الجنيه المصري أمام الدولار -

منة فضالي تشارك جمهورها صور من كواليس تصوير مسلسلها الجديد "جوما"

منة فضالي تشارك جمهورها صور من كواليس تصوير مسلسلها الجديد "جوما"
منة فضالي تشارك جمهورها صور من كواليس تصوير مسلسلها الجديد "جوما"

شاركت الفنانة منة فضالي جمهورها، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مجموعة من الصور أثناء التحضيرات لمسلسلها الجديد "جوما" مع الفنانة ميرفت أمين، وأرفقت بالصور تعليقًا قالت فيه: "من تحضير مسلسل جوما، قريبا دعواتكم مع الحبايب الغاليين النجمة القمر ميرفت أمين وعشرة العمر والله زمان الجميله ريم البارودي وفاكهة المسلسل بقي العسل محمود عبد المغني والجميل فيراس سعيد والمخرج محمد النقلي والمؤلف أحمد صبحي، جوما".

396.jpeg

 

آخر أعمال منة فضالي

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة منة فضالي الفنية، هو مشاركتها في مسلسل "محارب" بطولة الفنان حسن الرداد، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

 

أبطال وصناع مسلسل "محارب"

 

وشارك في بطولة مسلسل "محارب" عدد كبير من النجوم، أبرزهم:حسن الرداد، ماجد المصري، سلوى عثمان، أحمد زاهر، محمود البزاوي، ملك أحمد زاهر، تامر عبدالمنعم، حسني شتا، نيرمين الفقي، ناهد السباعي، وغيرهم، ومن تأليف محمد سيد بشير، ومن إخراج شيرين عادل.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فرق المبادرة الرئاسية ”بداية” تجوب المحافظات لتوزيع مستلزمات المدارس على الطلاب
التالى مركز الدراسات الاستراتيجية: المحور المصري التركي مهم جدًا لقيادة المنطقة