أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

السعودية والأردن: الانتهاكات الإسرائيلية في الضفة الغربية "خطيرة"

السعودية والأردن: الانتهاكات الإسرائيلية في الضفة الغربية "خطيرة"
السعودية والأردن: الانتهاكات الإسرائيلية في الضفة الغربية "خطيرة"

دعا وزير خارجية الأردن أيمن الصفدي، ونظيره السعودي الأمير فيصل بن فرحان، مساء الأحد، المجتمع الدولي الضلوع في دوره لوقف التصعيد الإسرائيلي "الخطير" في الضفة الغربية.

وقالت وزارة الخارجية الأردنية، في بيان نشرته عبر حسابها على منصة "إكس"، إن الصفدي تلقى اتصالًا هاتفيًا، مساء الأحد، من نظيره السعودي "في إطار عملية التشاور والتنسيق العربي المشترك إزاء تطورات الأوضاع في غزة".

وأضاف البيان أن الوزيرين بحثا "التصعيد الإسرائيلي الخطير في الضفة الغربية المحتلة، وضرورة تحرك المجتمع الدولي ومجلس الأمن لتوفير الحماية اللازمة للشعب الفلسطيني ووقف الانتهاكات الإسرائيلية".

وبحسب البيان، أكد الصفدي وبن فرحان على "استمرار التنسيق والتشاور في جهود وقف العدوان الإسرائيلي على غزة، وإيصال المساعدات بشكل كاف ومستدام إلى القطاع، وحماية المنطقة من تبعات العدوان، وخطر تدهور الأوضاع في المنطقة إلى حرب إقليمية".

وخلال الآونة الأخيرة، شن الاحتلال عملية عسكرية واسعة في الضفة الغربية، جنبًا إلى جنب مع استمرار حربها ضد حركة حماس في قطاع غزة المندلعة منذ السابع من أكتوبر عام 2023.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خبير أمني يفجر مفاجأة عن تفجير أجهزة البيجر المملوكة لعناصر حزب الله
التالى غدا.. الحكومة تعقد اجتماعها الأسبوعى ويعقبه مؤتمر صحفى لرئيس الوزراء