أخبار عاجلة
عاجل| قطع المياه عن بعض المناطق الحيوية من ... -
ميسي نجم مشروع مثير خارج المستطيل الأخضر -
بريست يحقق فوزا تاريخيا على شتورم جراتس -
جريزمان: أتلتيكو مدريد على الطريق الصحيح -
عاجل.. أزمة قوية داخل الأهلي بطلها علي معلول -

الحريفة 2.. انطلاق تصوير فيلم "الريمونتادا" بطولة نور النبوي

الحريفة 2.. انطلاق تصوير فيلم "الريمونتادا" بطولة نور النبوي
الحريفة 2.. انطلاق تصوير فيلم "الريمونتادا" بطولة نور النبوي

أعلن صناع فيلم الحريفة عن بدء تصوير الجزء الثاني من العمل، والذي جاء تحت عنوان الريمونتادا، والمقرر طرحه في جميع دور العرض السينمائية بمصر والوطن العربي.

266.jpg

طارق الجنانينى يكشف عن كلاكيت فيلم الحريفة 2

 

كشف المنتج طارق الجنانينى عن كلاكيت فيلم الحريفة 2، بطولة نور النبوى وأحمد غزى ونور إيهاب، بعنوان الريمونتادا، بقيادة المخرج كريم سعد، وذلك بعد اعتذار المخرج رؤوف السيد.

 

912.png

نور النبوي يروج لـ الحريفة 2 

 

وشارك نور النبوي، صورة من كواليس الجزء الثاني من فيلم الحريفة، عبر خاصية القصص القصيرة بـ موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتب: بسم الله الرحمن الرحيم توكلنا على الله، فيلم الحريفة 2 الريمونتادا.

265.webp

ترويج صناع فيلم الحريفة للجزء الثاني 

 

وسبق وروج صناع فيلم الحريفة عن تحضريهم للموسم الثاني من العمل وذلك من خلال نشر فيديو يكشفون من خلاله عن رغبتهم في شباب جدد لعمل الجزء الثاني من العمل، حيث قالوا فيه: الحريفة راجعين من تاني وعايزنكم معانا  في الريمونتادا لأي بنت أو ولد من سن ١٨ ل٢٥.. تقدروا تبعتوا فيديوهات ليكم وانتوا بتمثلوا مشهد من فيلم الحريفة ولو بتلعبوا كورة فرجونا ولو في showreel ابعتوا على الايميل.

ابطال فيلم الحريفة 

 

ويضم الجزء الثاني من الفيلم جميع أبطال الجزء الأول، ومنهم نور النبوي، نور إيهاب، سليم الترك، كزبرة، خالد الذهبي، أحمد غازي كزبرة، عبد الرحمن محمد، فراس سعيد، ليلى عز العرب، سليم هاني، كريمة منصور، ريما مصطفى، محمد باشات، شريف دسوقي، بيومي فؤاد، بالإضافة إلى أحمد حسام ميدو لاعب الكرة السابق الذي يشارك في التمثيل للمرة الأولى.

 

955.jpg

قصة فيلم الحريفة 

 

وتدور أحداث الفيلم حول ماجد الذي يلعب دوره الفنان نور النبوي، لاعب كرة القدم، ويعيش في طبقة غنية، ولكن فجأة تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يجد عالم مختلف تمامًا، ويتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات كرة قدم بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه، ويساعدهم علي التدريب معلمهم بالمدرسة والذي يلعب شخصيته الكابتن حسام ميدو

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عيار 18 الآن.. أسعار الذهب اليوم 1-9-2024 في محافظة قنا
التالى من الفصل إلى الوقف.. تخفيف عقاب موظف تغيب عن العمل 156 يوما متصلة