أخبار عاجلة
حلمي طولان يكشف كواليس فشل تدريب الإسماعيلي -
لهذا السبب.. محمد رمضان يتصدر تريند جوجل -

عاجل| حزب الله يُعلن قصفه بالصواريخ لكتيبة الاستخبارات 8200

عاجل| حزب الله يُعلن قصفه بالصواريخ لكتيبة الاستخبارات 8200
عاجل| حزب الله يُعلن قصفه بالصواريخ لكتيبة الاستخبارات 8200

أفادت فضائية "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل لها منذ قليل، بأن حزب الله، أعلن عن قصفه بالصواريخ تموضعا لكتيبة الاستخبارات 8200 التابعة لفرقة الجليل في ثكنة ميتات، وإصابتها بشكل مباشر.

وفي وقت سابق قال الدكتور يحيى قاعود، الباحث في الشؤون الإسرائيلية، إن ما يحدث في إسرائيل الآن هو خلط أوراق، لافتًا إلى أنه أشار قبل ذلك أنه لا يوجد أي تحرك في الاقتصاد الإسرائيلي لعدم وجود تحرك داخلي وفاتورة الحرب مدفوعة من قبل الغرب والولايات المتحدة الأمريكية.

تغير حقيقي في الداخل الإسرائيلي

وأضاف "قاعود"، خلال مداخلة على فضائية "القاهرة الإخبارية"، أن إعلان الإضراب من قبل نقابة العمال في إسرائيل هو تغير ملموس وحقيقي في الداخل الإسرائيلي، وقطاع السياحة هو الأكثر تضررًا ومن ثم القطاعات الأخرى، لافتًا إلى أن العمال غدًا لن يتحركوا إلى المصانع وأعمالهم التجارية وعجلة الاقتصاد بشكل كامل في إسرائيل.

وتابع "كل هذا يؤدي إلى نكسة حتى لو لم يكن هناك حرب في إسرائيل، وإضراب نقابة العمال وحده في الداخل الإسرائيلي كافي للتأثير على سياسات الحكومة وربما يسقطها، ومن يتحدث باسم العاملين في إسرائيل يقول إن الصفقة وتعطيلها هو موقف سياسي وليس أمني أو أي أمر آخر، فنتنياهو هو من يتحمل بجانب ائتلافه الحكومي هذه الأوضاع في الداخل الإسرائيلي".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق يعد الأخير.. تعرف على موعد الخسوف القمري
التالى وزير الإسكان يتابع مع مسئولي شركة ”CSCEC” الصينية موقف مشروعات العاصمة الإدارية والعلمين