أخبار عاجلة
ختام مهرجان النيروز الفني السنوي بالمعادي -

حبس المتهمين بقتل شاب بطلق ناري في شبرا الخيمة

حبس المتهمين بقتل شاب بطلق ناري في شبرا الخيمة
حبس المتهمين بقتل شاب بطلق ناري في شبرا الخيمة

ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية، القبض على المتهمين بقتل شاب بطلق ناري، أسفل الدائري بشبرا الخيمة.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 7 اشخاص بحوزتهما أسلحة نارية وبيضاء اعترضوا طريقة أثناء عودته من عمله وحاولوا سرقته بالاكراه وشلوا حركته وأطلقوا عليه الرصاص ولقي مصرعه، وأحيل المتهمين إلى النيابة فأمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وتلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد ورود بلاغ بالعثور على جثة شاب مصاب بطلق ناري أسفل الدائري بمنطقة السواح دائرة القسم.

وبالفحص تبين أن المجني عليه يدعى "خالد ا" أثناء مروره أسفل الطريق الدائري دائرة القسم، عائدا من عمله، قطع 7 أشخاص الطريق عليه وبحوزتهم 2 فرد خرطوش و4 أسلحة بيضاء وشلوا حركته لسرقته بالإكراه وأطلقوا صوبه عيار ناري من فرد خرطوش استقر بصدره مما أودى بحياته في الحال.

أضافت التحريات، أن المجني عليه كان بحوزته ساعة يد وسماعة وهاتف محمول وسلسلة قام المتهمين بسرقتهم.

وعقب تقنين الإجراءات جرى ضبط المتهمين وبحوزتهم الأسلحة النارية والبيضاء والمسروقات، وجرى تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جدول مواعيد مباريات اليوم الجمعة 13-9-2024 والقنوات الناقلة
التالى الأرصاد الجوية تحذر.. حرارة عالية ورطوبة مرتفعة في معظم أنحاء مصر