أخبار عاجلة
جيش الاحتلال الإسرائيلي يشن غارة على بيروت -

إسعاد يونس تكشف عن صورة جديدة من كواليس مسلسل تيتا زوزو

إسعاد يونس تكشف عن صورة جديدة من كواليس مسلسل تيتا زوزو
إسعاد يونس تكشف عن صورة جديدة من كواليس مسلسل تيتا زوزو

كشفت الفنانة إسعاد يونس، عن صورة جديدة من كواليس تصوير باقي مشاهدها في مسلسلها الجديد تيتا زوزو، وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع الصور الشهير «إنستجرام».

صورة جديدة من كواليس مسلسل تيتا زوزو لإسعاد يونس 

ظهرت الفنانة إسعاد يونس في الصورة بلوك شخصية تيتا زوزو أثناء تصوير أحد المشاهد التي تجمعها مع أحفادها وكذلك مخرجة العمل شيرين عادل ومعهم الفنان محمد كيلاني وعلقت على الصورة قائلة: «تيتا زوزو وأحفادها».

يذكر أن مسلسل تيتا زوزو يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم صلاح عبد الله وندى موسى وإسلام إبراهيم ومحمد كيلاني ومصطفى غريب وإيناس كامل ونور محمود وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.

وتجسد الفنانة إسعاد يونس، خلال أحداث مسلسل تيتا زوزو شخصية اعتزاز، وتعمل وكيل وزارة وتستهدف من خلال منصبها مكافحة كل أشكال الفساد مما يعرضها للعديد من المواجهات والمشكلات، ولكنها تتمكن من النجاة منها في نهاية الأمر، بالإضافة لعلاقتها القوية مع عائلتها وأسرتها وأحفادها.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إنقلاب سيارتي نقل واشتعال إحداهما على الطريق الأوسطي جنوب القاهرة
التالى من الفصل إلى الوقف.. تخفيف عقاب موظف تغيب عن العمل 156 يوما متصلة