أخبار عاجلة
البنك المركزي: استقرار العائد على متوسط حقوق ... -

قصور الثقافة تكرّم ٧٠ موهبة أدبية في ختام أنشطة نادي الكتابة الإبداعية بمركز طنطا الثقافي

قصور الثقافة تكرّم ٧٠ موهبة أدبية في ختام أنشطة نادي الكتابة الإبداعية بمركز طنطا الثقافي
قصور الثقافة تكرّم ٧٠ موهبة أدبية في ختام أنشطة نادي الكتابة الإبداعية بمركز طنطا الثقافي


شهد المركز الثقافي بطنطا حفلًا فنيًا في ختام أنشطة نادي الكتابة الإبداعية التي أقيمت خلال الإجازة الصيفية، ضمن فعاليات الهيئة العامة لقصور الثقافة، بإشراف الكاتب محمد ناصف، نائب رئيس الهيئة، والبرامج الصيفية لوزارة الثقافة.

 بدأ الحفل بافتتاح معرض لنتاج ورش الكتابة الإبداعية، والذي ضم ما يقرب من ١٠٠ عمل أدبي شمل الرواية والقصة القصيرة وشعر العامية والفصحى والمقال الأدبي والمذكرات الشخصية، بحضور عدد من المبدعين والنقاد والإعلاميين بالغربية.

عرض سكتش مسرحي وأداء فني مميز
 

توالت فقرات الحفل بعرض سكتش مسرحي بعنوان "مولانا" من تأليف وأشعار وتمثيل مواهب نادي الكتابة بالمركز، وإشراف وإخراج الشاعر محمد سامي. كما شاركت دار الرعاية الاجتماعية للأطفال بلا مأوى بعروض فنية متنوعة، تخللها فقرات شعرية ألقاها الموهبة جودي كركور والدكتورة هاجر الصواف.

126.jpg

تكريم المشاركين والموهوبين
 

أقيمت الفعاليات ضمن برامج فرع ثقافة الغربية، برئاسة وائل شاهين، التابع لإقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي برئاسة أحمد درويش. واختتم الحفل بتكريم المشاركين والموهوبين من خلال توزيع شهادات تقدير والتقاط الصور التذكارية، بالإضافة إلى تكريم الشاعر محمد سامي على جهده المبذول في رعاية المواهب الأدبية بنادي الكتابة الإبداعية.

ورش متنوعة لنادي الكتابة الإبداعية


ويُشار إلى أن نادي الكتابة الإبداعية بالمركز قدم ورشًا متنوعة لرواد النادي، منها ورشة الخط العربي والتعليق الصوتي وقواعد كتابة اللغة العربية وتنمية مهارات الإلقاء للأطفال والشباب، بالإضافة إلى تنمية مواردهم البشرية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ الدقهلية يستقبل رئيس هيئة الأبنية التعليمية في إطار زيارته للمحافظة لافتتاح عدد من المدارس بالسنبلاوين
التالى مصادر: انخفاض استهلاك الكهرباء في مصر إلى أدنى مستوياته منذ أغسطس الماضي