أخبار عاجلة
مايكروسوفت تطلق تطبيق ويندوز الجديد -

برنامج «السفيرة عزيزة» يشيد بحملة: «إيد واحدة»: شديدة الأهمية

برنامج «السفيرة عزيزة» يشيد بحملة: «إيد واحدة»: شديدة الأهمية
برنامج «السفيرة عزيزة» يشيد بحملة: «إيد واحدة»: شديدة الأهمية

أشادت الإعلامية سناء منصور، مقدمة برنامج «السفيرة عزيزة»، بحملة «إيد واحدة»، التي أطلقها التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي، ومؤسسة حياة كريمة والهلال الأحمر المصري، مشددة على أن الحملة تواصل جهودها في تقديم الدعم الشامل للأسر الأكثر احتياجا في مصر، بتوفير مجموعة متنوعة من الخدمات والمساعدات.

الحملة تهدف إلى تحسين الظروف المعيشية للأسر

وقالت خلال برنامج «السفيرة عزيزة»، المذاع عبر شاشة قناة «دي ام سي»، إن الدولة المصرية مدركة ما الذي يهم ويحتاجه المواطن المصري، ونفذت أكثر من حملة لدعم المواطنين، من ضمنها «إيد واحدة»، التي تهدف لتقديم الدعم الكامل للأسر الأكثر احتياجا في مصر.

وشددت على أن حملة «إيد واحدة» شديدة الأهمية؛ لأنها تهدف إلى تحسين الظروف المعيشية للأسر المستفيدة، من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات والمساعدات، مشيرة إلى أن أهم إنجازات الحملة في شهر أغسطس، توزيع كراتين غذائية وتنظيم قوافل طبية وعمليات جراحية لآلاف الأسر.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصر للطيران توقع ميثاق القيادة لتعزيز السلامة التنظيمية
التالى من الفصل إلى الوقف.. تخفيف عقاب موظف تغيب عن العمل 156 يوما متصلة