أخبار عاجلة
مايكروسوفت تطلق تطبيق ويندوز الجديد -

منطقة كفر الشيخ الأزهرية تحسم اختيار «دادات» رياض الأطفال

منطقة كفر الشيخ الأزهرية تحسم اختيار «دادات» رياض الأطفال
منطقة كفر الشيخ الأزهرية تحسم اختيار «دادات» رياض الأطفال

ترأس الدكتور عبد الناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، لجنة المقابلات الشخصية لتجديد تعاقدات «دادات» رياض الأطفال القدامى والجدد لمختلف الإدارات التعليمية التابعة للمنطقة، استعداداً للعام الدراسي الجديد 2024 - 2025.

جاء ذلك بإشراف حسام فتوح حماد، الوكيل الثقافي للمنطقة، والدكتور ياسر الوكيل، الوكيل الشرعي، والدكتورة عليات فراج، موجه عام رياض الأطفال بالمنطقة، وبحضور لجنة مكونة من مديري إدارات: الشئون القانونية، والتفتيش المالي والإداري، والشئون الوظيفية، ومدير مرحلة رياض الأطفال بالمنطقة.

17316137171725197715.jpg

اختيار العاملات اللاتي سيتم الاستعانة بهن لخدمات قاعات رياض الأطفال بالمعاهد

ووفق بيان صادر عن منطقة كفر الشيخ الأزهرية، جرى اختيار العاملات اللاتي سيستعان بهن لخدمات قاعات رياض الأطفال بالمعاهد التابعة لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية والبالغ عددهن 95 عاملة من العاملات القدامى، على أن يجري لاحقًا استكمال اختيار باقي العاملات للروضات المُفتتحة حديثاً هذا العام والبالغ عددهم 5 روضات.

وأكَّد رئيس منطقة كفر الشيخ الأزهرية، حرص المنطقة على أنّ يكون تجديد العقود لأفضل وأكفأ المتقدمات لوظيفة خدمات معاونة بروضات المعاهد الأزهرية بمنطقة كفر الشيخ الأزهرية؛ حرصًا على مصلحة التلاميذ، والالتزام بالمعايير والضوابط المقررة من قِبَل قطاع المعاهد الأزهرية الواردة في هذا الشأن، مشيراً إلى الدور المهم الذي تؤديه عاملات رياض الأطفال في المعاهد.

16589048711725197726.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أحمد صالح لـ«بلدنا اليوم»: اتحاد الكرة ضعيف ولا يستطيع دعم حسام حسن
التالى من الفصل إلى الوقف.. تخفيف عقاب موظف تغيب عن العمل 156 يوما متصلة