أخبار عاجلة
مايكروسوفت تطلق تطبيق ويندوز الجديد -

«الرقابة النووية» تنظم ندوة عن دور المرأة في الحماية من المخاطر الإشعاعية

«الرقابة النووية» تنظم ندوة عن دور المرأة في الحماية من المخاطر الإشعاعية
«الرقابة النووية» تنظم ندوة عن دور المرأة في الحماية من المخاطر الإشعاعية

عقدت هيئة الرقابة النووية والإشعاعية، ندوة بعنوان «دور المرأة التوعوي في الحماية من المخاطر الإشعاعية»، وذلك داخل مكتبة مصر العامة ببورسعيد، بحضور أعضاء المجلس القومي للمرأة بالمحافظة، وممثلين عن الأزهر الشريف، ووزارة الأوقاف، ونادي قضاة بورسعيد، والتضامن الإجتماعي، وجامعة بورسعيد.

في إطار التعاون المثمر مع المجلس القومي للمرأة، وتحت رعاية المجلس القومي للمرأة، والتنظيم والمتابعة من فرع المجلس ببورسعيد برئاسة نجلاء إدوارد مقررة الفرع.

دور المرأة التوعوي

استُهل اللقاء بكلمة ترحيب من نجلاء إدوارد بالحضور، مثمنةً حرص هيئة الرقابة النووية والإشعاعية في التأكيد على دور المرأة التوعوي في نشر دور الهيئة في حماية الإنسان والممتلكات والبيئة من المخاطر الإشعاعية.

رفع الوعي بدور الهيئة

من جانبه، رحب محمود جودة بالحضور مثمنا التعاون المثمر بين الهيئة والمجلس في الجانب التوعوي، مؤكدا أن المرأة ركيزة بناء ورفع الوعي بوجه عام، ومن ثمَّ كان قطاع المرأة من الشرائح المستهدفة في خطة تواصل الهيئة لهذا العام، واعتبارها شريكة نجاح في بناء ورفع الوعي بدور الهيئة في بيئتها المحيطة بها، وتقديرًا لدورها السامي فقد أفردت مجلة الهيئة في إصدارها الأخير يونيو 2024 موضوع تمكين المرأة عنوانًا تزين به الإصدار بمشاركات واسعة للعديد من المؤسسات الوطنية بأقلام نخبة من المتميزين.

وتابع: ونتطلع أن تكون المرأة أحد سفراء الهيئة في التوعية بدورها في جميع محافظات من خلال إقامة ورش العمل والتي من شأنها اصقال المرأة بالمعرفة عن الهيئة ودورها وفقا للقانون المنظم لعملها.

ندوات هيئة الرقابة النووية

يذكر أن هذا اللقاء هو الثالث للهيئة داخل محافظة بورسعيد، إذ استهلت الهيئة ندواتها من داخل مكتبة مصر العامة مع طلبة وطالبات المدارس بمرحلتيها الابتدائية والإعدادية، ثم كان اللقاء الثاني من داخل نادي قضاة بورسعيد وبحضور المستشار محمد مرشد رئيس نادي القضاة وأعضاء النادي، وعدد من الشخصيات العامة بمحافظة بورسعيد.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شهداء وجرحى جراء قصف مدرسة نازحين فى حى الزيتون جنوب غزة
التالى تشكيل نادي بيراميدز المتوقع في مباراة الجيش الرواندى بدوري أبطال أفريقيا