أخبار عاجلة
أسعار طبق البيض اليوم الجمعة 20-9-2024    في قنا -
مايكروسوفت تطلق تطبيق ويندوز الجديد -

الكنيسة الأسقفية تنظم تدريبا حول صناعة الأفلام

الكنيسة الأسقفية تنظم تدريبا حول صناعة الأفلام
الكنيسة الأسقفية تنظم تدريبا حول صناعة الأفلام

نظم قطاع الإعلام والثقافة، التابع للكنيسة الأسقفية الأنجليكانية، تدريب صناعة الأفلام في دورته التاسعة، وكانت مدته 3 أيام، بحضور محب نعيم، مدير قطاع الإعلام والثقافة بالإبروشية، وذلك في كاتدرائية جميع القديسين بالزمالك.

جوانب صناعة المحتوى

وتضمن تدريب الكنيسة الأسقفية الأنجليكانية، برنامجا متكاملا، شمل مختلف جوانب صناعة المحتوى، بدءا من الكتابة الإبداعية على منصات التواصل الاجتماعي، وصولا إلى الإخراج والتصوير السينمائي، الذي قدمته كل من: المخرجة ماريان حنا، وناردين بشير، خبير تنسيق وكتابة المحتوى بمنصات التواصل الاجتماعي

وتمكن المشاركون من تطوير مهاراتهم في التصوير والمونتاج والإضاءة، وتطبيقها بشكل عملي، من خلال إنتاج أفلام قصيرة، وذلك على يد مدربين متخصصين في كل مجال، على أن يجري تقديم ملاحظات تفصيلية لكل متدرب خلال تقييم الأفلام الخاصة بهم، لمساعدتهم على تطوير مهاراتهم الأبداعية.

تمكين الكنيسة الأسقفية

جدير بالذكر أن قطاع الإعلام يهدف إلى تمكين الكنيسة الأسقفية بمصر، من خلال ممارسة دورها الإعلامي والثقافي، لفتح باب مُرحب بالجميع، وإنشاء جسر مع المجتمع، فيه تتمكن الكنيسة من نشر رسالتها وإيمانها عن طريق الوسائط المتعددة، والمتمثلة في المركز الإعلامي والمكتب الصحفي ودار النشر الأسقفية، والمراكز الثقافية، بما يساهم في تحقيق رؤية الكنيسة الأسقفية «كنيسة حية .. لمجتمع أفضل».

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مفاجأة مدوية نادي الزمالك يجهز خليفة جوميز
التالى رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يعلن أبرز التعديلات بالمواد الدراسية للمرحلة الثانوية