أخبار عاجلة

خبير دولي: مصر تسعى إلى تحقيق الاستقرار الإقليمي ومعالجة الصراعات والنزاعات

خبير دولي: مصر تسعى إلى تحقيق الاستقرار الإقليمي ومعالجة الصراعات والنزاعات
خبير دولي: مصر تسعى إلى تحقيق الاستقرار الإقليمي ومعالجة الصراعات والنزاعات

قال أحمد العناني خبير في العلاقات الدولية، إن مصر تلعب دورا بارزا في مكافحة الإرهاب على الصعيدين الإقليمي والدولي، ولا تقتصر جهودها على التصدي للإرهاب ضمن حدودها فحسب، بل تمتد تلك الجهود إلى نطاق أوسع يشمل التعاون الدولي لمواجهة التهديدات الإرهابية.

مصر تنجح في التصدي للإرهاب

وأوضح في تصريحات لـ«الوطن»، أن مصر شهدت نجاحا كبيرًا في مكافحة الإرهاب، والجماعات المتطرفة الأخرى، وتسعى إلى تعزيز التنسيق الاستخباراتي مع الدول الصديقة لمكافحة هذه الظاهرة على نطاق عالمي.

وأشار إلى أن نجاح مصر في التصدي للإرهاب داخل أراضيها أرسل رسالة قوية إلى العالم حول قدرتها على مواجهة التهديدات الإرهابية. 

تحقيق الاستقرار الإقليمي

وأضاف أن مصر تعمل على تحقيق الاستقرار الإقليمي من خلال معالجة النزاعات والصراعات في الدول المجاورة مثل السودان وليبيا، وأكد أن الاستقرار هو عنصر أساسي لمكافحة الإرهاب، حيث أن القضاء على النزاعات يسهم في تقليل بيئات التهديدات الإرهابية.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ليبيا تغرق.. تضرر 223 منزلا و517 أسرة بحاجة إلى مساعدات عاجلة في سبها
التالى الإسكان تكشف عن طرح مرحلة جديدة من شقق جنة مصر بنظام الحجز الفوري