أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

بدء تصوير الجزء الثاني من فيلم الحريفة

بدء تصوير الجزء الثاني من فيلم الحريفة
بدء تصوير الجزء الثاني من فيلم الحريفة

أعلن المنتج طارق الجنايني، بدء تصوير الجزء الثاني من فيلم الحريفة، الذي جاء تحت عنوان «الريمونتادا»، ومن المقرر طرحه في جميع دور العرض السينمائي بمصر والوطن العربي خلال الفترة المقبلة.

الجنايني يعلن بدء تصوير الريمونتادا 

ونشر طارق الجنايني صورة الكلاكيت عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وعلق عليها: «بسم الله الرحمن الرحيم توكلنا على الله الحريفة 2 الريمونتادا».

نجاح الجزء الأول من فيلم الحريفة 

وحقق الجزء الأول من فيلم الحريفة نجاحا كبيرا وقت عرضه في مصر والوطن العربي، وتدور أحداثه حول إجبار الظروف ماجد على ترك حياة الرخاء والانتقال من مدرسته الخاصة إلى أخرى حكومية، فيكتسب بمرور الوقت احترام زملائه بسبب مهارته الكبيرة في كرة القدم؛ فينضم إلى فريق المدرسة في مسابقة على أمل الفوز بجائزة كبرى.

وشارك في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين؛ أبرزهم نور النبوي، أحمد غزي، نور إيهاب، خالد الذهبي، أحمد حسام ميدو، كزبرة، بيومي فؤاد، سليم الترك، ريما مصطفى، عبد الرحمن محمد، شريف دسوقي، فراس سعيد.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خبير أمني يفجر مفاجأة عن تفجير أجهزة البيجر المملوكة لعناصر حزب الله
التالى غدا.. الحكومة تعقد اجتماعها الأسبوعى ويعقبه مؤتمر صحفى لرئيس الوزراء