أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

«السكة الحديد» تنظم ندوة للتوعية بمخاطر رشق القطارات.. ما عقوبة مرتكب ذلك؟

«السكة الحديد» تنظم ندوة للتوعية بمخاطر رشق القطارات.. ما عقوبة مرتكب ذلك؟
«السكة الحديد» تنظم ندوة للتوعية بمخاطر رشق القطارات.. ما عقوبة مرتكب ذلك؟

واصلت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، عقد ندوات توعية للتصدي لظاهرة إلقاء الحجارة على القطارات، وتعرضها للتخريب، ما يؤثر على سلامة الركاب وقائدئ القطارات وتعطيل مسيرها.

توعية الأطفال بمخاطر الظاهرة

وعقدت الهيئة ندوة، بمركز ومدينة الواسطى بمحافظة بنى سويف وبحضور عدد من قيادات الهيئة القومية لسكك حديد مصر للتأكيد على ضرورة المشاركة الفعالة من وسائل الاعلام المختلفة، ودور العبادات من المساجد والكنائس وقصور الثقافة فى التصدى وتوعية الأطفال بمخاطر هذه الظاهرة السلبية.

11717017311725185934.jpg

ميزانية السكة الحديد

وتستهدف الندوات توضيح مدى تأثيرها على عمليات التطوير التى تقوم بها وزارة النقل والهيئة القومية لسكك حديد مصر فى جميع القطاعات خاصة في ظل المبالغ الكبيرة التي خصصتها الدولة المصرية لإحداث هذه النقلة النوعية الكبيرة في قطاع السكك الحديدية.

وأشار القائمين على الندوة إلى أنه يجرى تصوير مرتكبى مثل هذا السلوك السلبي، وإحالة مرتكب هذا السلوك إلى النيابة العامة بتهمة تخريب أموال الشعب، وتعريض حياة المواطنين للخطر وتطبيق أقصى عقوبة، ليكون بذلك عبرة لغيره من مرتكبي هذه السلوكيات.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نشوى جاد: الهدف من تعاون WATCH IT مع فودافون مصر هو الوصول لأكبر قطاع من الجمهور
التالى الهاتف المحمول يصيب طفلك بهذا المرض.. راقب ساعات الاستخدام