أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

نقيب التمريض تناقش مع محافظ الجيزة تجهيز المحافظة للتأمين الصحي الشامل

نقيب التمريض تناقش مع محافظ الجيزة تجهيز المحافظة للتأمين الصحي الشامل
نقيب التمريض تناقش مع محافظ الجيزة تجهيز المحافظة للتأمين الصحي الشامل

شاركت الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض وعضو مجلس الشيوخ، في أول لقاء سياسي عقده المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، مع أعضاء مجلسي الشعب والشورى عن دوائر الجيزة والدقي والعجوزة وبولاق الدكرور والطالبية والعمرانية والهرم والواحات البحرية وذلك لمناقشة الخطط المستقبلية والموقف التنفيذي للمشروعات الخدمية والتنموية ومطالب النواب.

وناقشت نقيب التمريض مع محافظ الجيزة، ملف الصحة وتجهيز المحافظة للتأمين الصحي الشامل، كما طالبت بسرعة الانتهاء من تطوير المستشفيات، خاصة مستشفيى بولاق وأم المصريين، فضلًا عن الاهتمام بسكن التمريض داخل المستشفيات، والاهتمام بمدارس التمريض داخل المحافظة.

نقابة التمريض

وبشكل عام، طالبت نقيب التمريض بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير بشارع الهرم، لحل الأزمة المرورية في تلك المنطقة، مؤكدة أن هناك إنجازًا ملحوظًا ليس فقط في محافظة الجيزة، بل في كل محافظات الجمهورية وذلك في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وبدوره عرض المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، خلال اللقاء، خطة تطوير وتحسين الرؤية البصرية لشارع جامعة الدول العربية، وذلك لكونه أحد شوارع المحافظة الحيوية، والتي تضم زيادة المساحات الخضراء، ودعم الجزيرة الوسطى وجانبي الطريق بالأشجار والمسطحات الخضراء، ورفع كفاءة مسار الطريق، وتخصيص أماكن لانتظار للسيارات؛ لتيسير الحركة المرورية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نشوى جاد: الهدف من تعاون WATCH IT مع فودافون مصر هو الوصول لأكبر قطاع من الجمهور
التالى الهاتف المحمول يصيب طفلك بهذا المرض.. راقب ساعات الاستخدام