أخبار عاجلة
حصاد الطيران المدني في شهر -

محافظ كفر الشيخ يوجه بتقديم تسهيلات للمتقدمين بطلبات تصالح في مخالفات البناء

محافظ كفر الشيخ يوجه بتقديم تسهيلات للمتقدمين بطلبات تصالح في مخالفات البناء
محافظ كفر الشيخ يوجه بتقديم تسهيلات للمتقدمين بطلبات تصالح في مخالفات البناء

تفقد اللواء علاء عبد المعطي محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمركز ومدينة الرياض، للتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، والاطلاع على سير العمل، وتلقي طلبات المواطنين، وطلبات التصالح في مخالفات البناء.

المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالرياض

واستمع المحافظ، إلى شرح توضيحي من مسؤولي وموظفي الشباك للخدمات المتكاملة بالمركز التكنولوجي، حول طبيعة العمل، وكيفية استقبال طلبات المواطنين، من خلال خدمات الشباك الواحد، كما استعرض شهادات المتغيرات المكانية من تصالح ومرافق ورخص وغيرها.

16207633821725183802.jpg

والتقى محافظ كفر الشيخ بعدد من أهالي مركز ومدينة الرياض خلال تفقده المركز التكنولوجي، واستمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم، مكلفًا بإيجاد الحلول الفورية لمشكلاتهم، والتواصل معهم ميدانيًا.

فحص وإنهاء طلبات المواطنين وحُسن معاملتهم

ووجّه المحافظ، بسرعة فحص وإنهاء طلبات المواطنين وحُسن معاملتهم، مؤكدًا أهمية دور المراكز التكنولوجية في خدمة المواطنين، وتسهيل إجراءاتهم، وتوفير الوقت والجهد عليهم، وسرعة إنجاز المعاملات والخدمات.

13438745611725183785.jpg

كما طالب محافظ كفر الشيخ، بتقديم التسهيلات للمواطنين المتقدمين للتصالح على بعض مخالفات البناء، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات الحكومة بتقديم كل سُبل التعاون والتسهيلات للمواطنين، لسرعة تقنين أوضاعهم وفقًا للاشتراطات القانونية قبل انتهاء المدة المحددة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مجلس أمناء الحوار الوطني: نشكر الرئيس على إحالة «الحبس الاحتياطي» لمجلس النواب
التالى «المترو» يعلن إتاحة اشتراكات الطلاب بالخط الثالث بدءا من 21 سبتمبر