أخبار عاجلة
رسميًا.. تشكيل الزمالك أمام الشرطة الكيني -

بشرى لطلاب الاقتصاد المنزلي.. فتح التحويل لكلية علوم التغذية في حلوان بشروط

بشرى لطلاب الاقتصاد المنزلي.. فتح التحويل لكلية علوم التغذية في حلوان بشروط
بشرى لطلاب الاقتصاد المنزلي.. فتح التحويل لكلية علوم التغذية في حلوان بشروط

أكد الدكتور خالد القاضي، عميد كلية الاقتصاد المنزلي السابق، ومؤسس كلية علوم التغذية بجامعة حلوان، إمكانية التحاق طلاب قسم علوم التغذية بكلية الاقتصاد المنزلي بكلية علوم التغذية الجديدة بالجامعة، وذلك حال توافر عدد من الشروط.

شروط التحويل إلى كلية علوم التغذية

وقال «القاضي»، إن الطالب الذي اجتاز السنة الأولى في قسم علوم التغذية بكلية الاقتصاد المنزلي له الحق في التحويل إلى كلية علوم التغذية بشرط عمل مقاصة، واجتياز الحد الأدنى للالتحاق بالكلية.

موقف الطالب المحول 

وأضاف مؤسس كلية علوم التغذية، في تصريحات لـ«الوطن»، أن الطالب الذي يرغب في التحويل لكلية علوم التغذية بعد اجتيازه السنة الأولى في كلية الاقتصاد المنزلي قسم علوم التغذية، سيلتحق مباشرة بالسنة الدراسية الثانية بكلية علوم التغذية، دون إعادة السنة الأولى.

يذكر أن جامعة حلوان ذكرت أن أهداف إنشاء كلية علوم التغذية تتمحور حول تقديم خدمات تعليمية وبحثية تطبيقية متميزة تواكب معايير الجودة المحلية والإقليمية والدولية في مجالات تغذية المجتمع والتغذية العلاجية وعلوم الأغذية، كما تهدف إلى إعداد خريج متميز لديه وعي كامل بمشكلات المجتمع الغذائية، قادر على المشاركة في حلها، ومواكبة متطلبات سوق العمل والتطور العلمي في مجال التخصص، مع الالتزام بأخلاقيات المهنة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البنك الدولي يقدم تمويلاً بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي
التالى وزير التعليم يرد على منتقدي قراراته السريعة: كلها مدروسة مع متخصصين