أخبار عاجلة
فعالية تأثير الذهب في علاج السرطان -
إصابة شخصين في حادث مروري بالفيوم -
تقييم الخطر المحتمل للأدوية على القلب -

توفير الزي المدرسي مجانا لأبناء 10 آلاف أسرة من الأولى بالرعاية ببني سويف

توفير الزي المدرسي مجانا لأبناء 10 آلاف أسرة من الأولى بالرعاية ببني سويف
توفير الزي المدرسي مجانا لأبناء 10 آلاف أسرة من الأولى بالرعاية ببني سويف

تفقد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اليوم، معرض توفير الزي المدرسي وتوزيعه بالمجان على أبناء 10 آلاف أسرة من الفئات الأولى بالرعاية، تزامنًا مع قرب انطلاق العام الدراسي الجديد، والذي تنظمه مؤسسة نهضة بني سويف سنويًا، في إطار التعاون المشترك بين المحافظة والمجتمع المدني، ضمن مبادرة حياة كريمة.

وتجول محافظ بني سويف بين أقسام ومكونات المعرض، الذي يضم تشكيلات متنوعة بمقاسات وأحجام متفاوتة من الزي المدرسي والأحذية، لإتاحة الفرصة أمام الأطفال للاختيار ما يتناسب مع رغباتهم وأذواقهم.

دور مؤسسات المجتمع المدني 

كما ثمن محافظ بني سويف التعاون بين مؤسسات المجتمع المدني وأجهزة الدولة لتقديم خدمات أفضل وتحسين مستوى المعيشة للمواطنين، مؤكدًا سعي المحافظة من خلال التكامل والتضافر مع شركاء التنمية من المؤسسات الخيرية والأهلية والقطاع الخاص باعتبارها شريكا أساسيًا للمحافظة، لتحقيق مزيد من الشراكات البناء بهدف دعم وتحسين مستوى معيشة المواطنين.

زي مدرسي وحذاء لكل طفل

من جهته أكد وليد حسين المدير التنفيذي للمؤسسة، أن الأطفال تم اختيارهم بعد دراسة حالتهم من خلال فريق متخصص من أخصائيين التنمية الشاملة بالمؤسسة لضمان وصول الدعم لمستحقيه، مشيرًا إلى أنه يتم تقديم زي مدرسي وحذاء لكل طفل وطفلة في مرحلة التعليم الأساسي «ابتدائي وإعدادي»، علاوة على تكفل المؤسسة بسداد مصاريف الدراسة بالتنسيق مع التعليم.

ويستمر معرض الملابس المجانية لمدة أسبوعين لحين الانتهاء من أعمال التسليم، حسب برنامج وجدول تم وضعه بالتنسيق مع التضامن والوحدة المحلية والجمعيات الأهلية القاعدية، تجنبًا للزحام، ولمنح الفرصة كاملة أمام الأطفال لاختيار ما يناسبهم من أذواق ومقاسات.

{
{
{
{
{
{
{
{
{
{

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ما هو الحمل الكاذب ؟ .. وهذه أعراضه
التالى أهمها تطوير المنظومة.. ننشر أهداف قانون التأمين الموحد بعد الموافقة عليه؟