أخبار عاجلة
أهل الكهف يتذيل قائمة الإيرادات -
ضعيفة للغاية.. إيرادات فيلم جوازة توكسيك -

فرصة ذهبية لطلاب المرحلة الثالثة.. كلية التربية النوعية طريقك للعمل بالديكور

فرصة ذهبية لطلاب المرحلة الثالثة.. كلية التربية النوعية طريقك للعمل بالديكور
فرصة ذهبية لطلاب المرحلة الثالثة.. كلية التربية النوعية طريقك للعمل بالديكور

فرصة ذهبية لطلاب المرحلة الثالثة 2024 للعمل في مجال الديكور، أو تأسيس شركة للتشطيبات، أو في مجال الحاسب الآلي، وذلك عبر الالتحاق بكلية التربية النوعية والمتاحة في تنسيق المرحلة الثالثة بمختلف الجامعات، إذ إنّها أحد الخيارات المميزة لآلاف الطلاب والطالبات في تنسيق المرحلة الثالثة الذي ينطلق خلال أيام.

وتنشر «الوطن» في السطور الآتية، تفاصيل فرصة ذهبية لطلاب المرحلة الثالثة 2024 من خلال الالتحاق بكلية التربية النوعية، والتي تعد طريقا قصير للعمل في الديكور، وكذلك مجال التكنولوجيا.

16769499191723830137.jpg

ما هي أقسام كلية التربية النوعية؟

وتضم كلية تربية نوعية 4 أقسام أساسية، وهي التربية الفنية، والاقتصاد المنزلي، وتكنولوجيا التعليم، وقسم التربية الموسيقية، وهي متوافرة بجميع أقسامها في مختلف الجامعات الحكومية ضمن تنسيق المرحلة الثالثة 2024.

13668786261723830136.jpg

ماذا يعمل خريج كلية تربية نوعية؟

ويعمل خريج كلية تربية نوعية في العديد من المجالات أبرزها التدريس، وأخصائي تطوير وتكنولوجيا، أو معلم حاسب آلي، بينما يتخذ عددٍ من خريجيها طريقًا آخر مميز وخصوصًا خريجي قسم التربية الفنية من خلال العمل في الديكور.

10913993111671519603.jpg

وأوضح فهد مصطفى النحاس، صاحب شركة تشطيبات وديكور، في تصريحات خاصة لـ «الوطن» إنّه تخرج قبل 20 عامًا من كلية التربية النوعية قسم تربية فنية واكتسب خلالها العديد من المعارف والخبرات بتنسيق الألوان، وبدأ العمل في مجال الديكور فور تخرجه، حتى سافر لإيطاليا وأسس شركة للتشطيبات والديكور وظل هناك لمدة 15 عامًا، ثم عاد لمصر وافتتح شركة الديكور والتشطيبات الخاصة به.

تنسيق كلية تربية نوعية قسم تكنولوجيا 2024

كما تتضمن أقسام كلية تربية نوعية قسم تكنولوجيا التعليم وهو قسم مميز أيضًا.

وأوضح الدكتور عماد عبد السلام، المستشار الإعلامي لرئيس جامعة الفيوم، لـ«الوطن»، أنّ خريجي كلية التربية النوعية لديهم فرص مميزة في العديد من مجالات العمل، منها أخصائي تكنولوجيا تعليم، أو في مجال تدريس الحاسب الآلي، أو في مراكز الكورسات لإعطاء دورات ICDL، أو العمل في تخصص الحاسب أو الـ IT بالشركات والهيئات المختلفة، أو العمل كمدخل بيانات في مختلف المصانع، فضلًا عن العمل في مجال الفنون سواء الرسم أو الموسيقى.

1425387181671519600.jpg

شروط القبول في كلية تربية نوعية

وتتمثل شروط القبول في كلية تربية نوعية ضمن تنسيق المرحلة الثالثة 2024 باجتياز المقابلة الشخصية، والحصول على درجة الحد الأدنى للقبول في الكلية، إضافة إلى ضرورة اجتياز اختبارات القدرات خصوصًا في أقسام التربية الفنية، أو الموسيقية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صلاح يكشف: تركت "الراحة".. وعدت إلى الوراء
التالى تعرف على نتائج مباريات اليوم الأول للبطولة العربية لأندية تنس الطاولة بمصر