أخبار عاجلة
وداع مؤثر لمحمد الإتربي: رئيس بنك مصر يختتم ... -

تصل للحبس.. المستشارة نهى الجندي تكشف العقوبة المنتظرة لـ عريس الدقهلية (خاص)

تصل للحبس.. المستشارة نهى الجندي تكشف العقوبة المنتظرة لـ عريس الدقهلية (خاص)
تصل للحبس.. المستشارة نهى الجندي تكشف العقوبة المنتظرة لـ عريس الدقهلية (خاص)


قدمت المستشارة نهى الجندي بلاغا ضد عريس الدقهلية للنائب العام، واتهمته بالتسبب في تكدير السلم العام، وترويع المواطنين وبث الفزع في نفوسهم، وإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، وتهديد السياحة في مصر.

وأوضحت نهى الجندي، أن عريس الدقهلية نشر الفيديو حال محاولة اختطافه في سيارة بيضاء اللون، ولا تحمل لوحة معدنية، لذلك فإن «جنح المرور» تعاقب من يرتكب المخالفات المرورية، التي من شأنها قيادة سيارة دون لوحات معدنية.

وكشفت المستشارة نهى الجندي، في تصريح خاص لـ "الفجر"، أن عقوبات التهم الموجهة لـ عريس الدقهلية قد تصل إلى الحبس مدة 5 سنوات.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية من القاء القبض علي العريس والعروسة أبطال فيديو خطف عريس يوم زفافة من أمام قاعة الفرح.

وكانت نجحت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الدقهلية،في القاء القبض على، أمل البدراوي عروسة الزوج بطل فيديو اختطاف عريس واصطناع مشهد مقلب الخطف من أجل تصدر الترند والتربح من مشاهدات مواقع التواصل الأجتماعي.

جاء ذلك بعد أن كثفت الاجهزة الأمنية بالدقهلية جهودها منذ لحظة تصدر الفيديو الخاص بالواقعة مواقع التواصل الاجتماعي لضبط بطل فيديو اختطاف عريس ليلة زفافه بهدف تصدر التريند والتربح من المشاهدات على مواقع التواصل وذلك بسبب إثارته الذعر والخوف في المجتمع.

وقال المتهم في فيديو آخر: “من يوم ما قلنا هنعمل فرح واحنا بنرتب للفيديو ده. احنا تعبنا كتير وغيرنا الخطط كتير علشان نطلع مشهد خطف العريس من وسط أهله وعروسته”.

وأضاف "أحمد" عبر مقطع الفيديو الذي بثه عبر قناته على اليوتيوب: "محدش كان يتوقع احنا تعبنا قد ايه علشان نحضر الاشخاص اللى هتنفذ ونطلع الفيديو ده وكان صدمة للعائلة والمشاهدين وانا باكد لـ أمل ان الفيديو نجح وحقق اللي كان نفسي فيه".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كشف ملابسات واقعة إضرام النيران بإحدى المزارع بالوادي الجديد
التالى إصابة عامل إثر سقوطه من علو بأكتوبر