أخبار عاجلة
جيش الاحتلال الإسرائيلي يشن غارة على بيروت -

قيادي بحزب المؤتمر: المبادرات الرئاسية تحقق التنمية الشاملة

قيادي بحزب المؤتمر: المبادرات الرئاسية تحقق التنمية الشاملة
قيادي بحزب المؤتمر: المبادرات الرئاسية تحقق التنمية الشاملة

أشاد الربان وليد جودة، أمين مساعد حزب المؤتمر بالقاهرة الكبرى، بالمبادرات الوطنية الرائدة التي أطلقتها الدولة، ومنها «بداية» و«حياة كريمة» والتحالف الوطني للعمل الأهلي، والتي تستهدف تحسين جودة الحياة للمواطنين في مختلف المحافظات، مؤكدا أن هذه المبادرات تعزز من بناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة وتحقق التنمية الشاملة لمصر.

دعم الفئات الأكثر احتياجًا

وقال «جودة»، في تصريحات صحفية له، إن هذه المبادرات تمثل نقلة نوعية في دعم الفئات الأكثر احتياجًا من خلال تحسين البنية التحتية والخدمات الأساسية في القرى والمناطق النائية، مما يسهم في تقليل الفجوة التنموية بين المناطق المختلفة.

وأعرب أمين مساعد حزب المؤتمر، تقديره للتحالف الوطني للعمل الأهلي ودوره الحيوي في تعزيز العمل المشترك بين الدولة والمجتمع المدني من أجل تحقيق تنمية مستدامة وشاملة.

وأشار أمين مساعد حزب المؤتمر، إلى أن هذا التحالف يبرز أهمية التعاون والتكامل بين المؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني في تلبية الاحتياجات الأساسية للمواطنين، ودعم الفئات المهمشة من خلال تنفيذ مشروعات ومبادرات تنموية تساهم في تحسين الظروف المعيشية للمواطنين.

تعزيز الشراكات الفعالة

وأكد أمين مساعد حزب المؤتمر، أهمية استمرار هذه المبادرات وتكثيف الجهود لتعزيز الشراكات الفعالة بين الدولة والمجتمع المدني، بهدف تحقيق أهداف التنمية المستدامة وتحقيق حياة كريمة لكل مواطن مصري.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كريستيانو رونالدو: أنا هنا لأكون أساسيًا
التالى هي هذا الموعد.. إستئناف تصوير مسلسل جودر 2