أخبار عاجلة
جيش الاحتلال الإسرائيلي يشن غارة على بيروت -

«تعليم القاهرة»: نتواصل لحظة بلحظة مع الإدارات لمتابعة امتحان الديناميكا دور ثان

«تعليم القاهرة»: نتواصل لحظة بلحظة مع الإدارات لمتابعة امتحان الديناميكا دور ثان
«تعليم القاهرة»: نتواصل لحظة بلحظة مع الإدارات لمتابعة امتحان الديناميكا دور ثان

أكدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، أن أيمن موسى رئيس غرفة العمليات المركزية ووكيل وزارة التعليم بمحافظة القاهرة، تابع منذ صباح اليوم بديوان عام المديرية، غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة بالقاهرة، حيث يؤدي طلاب الصف الثالث الثانوي العلمي الامتحان في مادة الرياضة التطبيقية الديناميكا من التاسعة صباحا حتى الحادية عشرة ظهرا.

امتحان الديناميكا للثانوية العامة الدور الثاني 

وأضافت مديرية التعليم بالقاهرة، أنّه جرى التواصل مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية لمتابعة امتحان الديناميكا للثانوية العامة الدور الثاني والتواصل الدائم لحظة بلحظة لحل أي مشكلة قد تطرأ لضمان حسن سير وانتظام الامتحان.

وشدد على إجراءات التفتيش ومنع الطلاب من اصطحاب الهاتف المحمول أو أي أدوات تقنية حديثة داخل اللجان، وتفتيش دورات المياه تفتيشا دقيقا، مشيرا إلى أنّ هناك تنسيقا تاما مع الجهات الأمنية لحماية وتأمين اللجان الامتحانية وخطوط سير سيارات توزيع صناديق الأسئلة وتجميع كراسات الإجابة.

ووجّه مدير المديرية، بتوفير السبل كافة التي تحقق الهدوء والأجواء المناسبة والملائمة لأبنائنا الطلاب لتأدية الامتحان في جو مناسب.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جولة لرئيس الوزراء بالعاشر من رمضان بعد افتتاحه مصنع ”بيكو” للأجهزة المنزلية
التالى الأنبوبة بـ 150 جنيهًا.. تفاصيل رفع أسعار أسطوانات البوتاجاز المنزلي والمازوت