أخبار عاجلة
أسعار طبق البيض اليوم الجمعة 20-9-2024    في قنا -
مايكروسوفت تطلق تطبيق ويندوز الجديد -

الخط الثالث للمترو يبدأ تقليل مدة الانتظار بين القطارات اعتبارا من اليوم

الخط الثالث للمترو يبدأ تقليل مدة الانتظار بين القطارات اعتبارا من اليوم
الخط الثالث للمترو يبدأ تقليل مدة الانتظار بين القطارات اعتبارا من اليوم

أكدت شركة «آر ايه تي بي ديف للنقل كايرو» المسؤولة عن إدارة وتشغيل الخط الثالث للمترو المعروف بالخط الأخضر، تقليل وقت الانتظار بين القطارات خلال أوقات الذروة اعتبارا من اليوم الأحد أول أيام شهر سبتمبر 2024.

تقليل أوقات الانتظار

وكشفت الشركة، عن تقليل أوقات الانتظار خلال أيام الأسبوع من الأحد إلى الخميس، حيث تصل قطارات المترو كل 4 دقائق ونصف من محطة عدلي منصور إلى محطة الكيت كات ذهاباً وإياباً، وكل 9 دقائق من محطة الكيت كات إلى محطة جامعة القاهرة أو محطة محور روض الفرج ذهاباً وإياباً.

أوقات الذورة

وحددت شركة «آر ايه تي بي ديف للنقل كايرو»، أوقات الذورة من الساعة 7 حتى 11 صباحا ومن الساعة 2 حتى 7 مساءً، لافتة إلى أن جميع المحطات تقدم خدمات متميزة لجمهور الركاب، فهي مكيفة بالكامل وتراعي مختلف الفئات مثل ذوي الهمم وكبار السن من حيث التجهيزات الفنية.

وأشارت إلى أن المحطات الجديدة الأخيرة التي تم افتتاحها مثل محطة جامعة القاهرة وبولاق الدكرور والتوفيقية وجامعة الدول العربية ووادي النيل، سهلّت حركة المواطنين في هذه المناطق، واختصرت الوقت في التنقل خاصة للمسافات البعيدة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس جامعة دمنهور يشهد إحتفال أوقاف البحيرة ذكرى المولد النبوي الشريف
التالى من الفصل إلى الوقف.. تخفيف عقاب موظف تغيب عن العمل 156 يوما متصلة