أخبار عاجلة

توزيع 10 آلاف كرتونة مواد غذائية في المحافظات ضمن حملة «إيد واحدة»

توزيع 10 آلاف كرتونة مواد غذائية في المحافظات ضمن حملة «إيد واحدة»
توزيع 10 آلاف كرتونة مواد غذائية في المحافظات ضمن حملة «إيد واحدة»

أعلن مصطفى زمزم، عضو مجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير للتنمية، إطلاق مرحلة استثنائية لتوزيع 10 آلاف كرتونة مواد غذائية في إطار حملة «إيد واحدة»، التي اطلقتها وزارة التضامن الاجتماعي بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة والتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي والهلال الأحمر المصري.

وقال عضو مجلس أمناء التحالف، في تصريح لـ«الوطن» إن فرق عمل مؤسسات التحالف رفعت حالة الطوارئ، على المستويات كافة سواء القيادية، التخطيط، أو التنفيذ، لافتًا إلى أن الجميع يتحركون من أجل تنفيذ مستهدفات المباردة بشكل قوي، مشيرًا إلى تشكيل غرفة عمل مركزية داخل التحالف الوطني لمتابعة الانتشار وعمليات التوزيع.

وأضاف «زمزم» أن هناك غرف عمل أيضًا داخل كل مؤسسة تحشد إمكانياتها، بهدف تحديد المستهدفات والعمل على التعبئة وحشد المتطوعين، من أجل بدأ التوزيع اليوم ضمن حملة «إيد واحدة»، لافتًا إلى أن مؤسسة صناع الخير تبدأ بتوزيع 10 آلاف كرتونة مواد غذائية، في عدد من المحافظات بالتنسيق مع غرفة عمليات التحالف.

وأوضح أن عمليات التوزيع تعتمد على قاعدة البيانات التي أعدها التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، بهدف تلاشي ازدواحية التوزيع مع التأكيد على الوصول لكافة المستحقين وتحقيق العدالة الاجتماعية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال توسعة ورفع كفاءة طريق دائرى العاصمة
التالى الأمين العام لتحالف الأحزاب المصرية: إخلاء سبيل 151 من المحبوسين يؤكد استجابه ودعم الرئيس السيسي لمخرجات الحوار الوطني