أخبار عاجلة

«النقل العام»: نغطي 197 خطا بـ3 آلاف أتوبيس في القاهرة الكبرى

«النقل العام»: نغطي 197 خطا بـ3 آلاف أتوبيس في القاهرة الكبرى
«النقل العام»: نغطي 197 خطا بـ3 آلاف أتوبيس في القاهرة الكبرى

قال اللواء رزق علي رئيس هيئة النقل العام بالقاهرة، إن الهيئة جهة لا تهدف للربح، وتعمل على خدمة المواطنين من خلال تسيير قرابة 3 آلاف أتوبيس نقل عام، لتغطية كل خطوط القاهرة، موضحًا أن عدد خطوط العاصمة لقاهرة الكبرى 197 خطًا.

سعر التذكرة 

وأضاف «رزق»، في تصريحات لـ«الوطن»، أن سعر تذكرة الأتوبيس العادى 8 جنيهات، بينما المكيف 15 جنيها، وهناك اشتراكات للطلاب، وإعفاءات لكبار السن، وخصومات تصل إلى 50% حتى سن الستين، ومن هم فوق سن السبعين يحصلون على التذكرة مجانًا.

 تحسين خدمة أتوبيسات الهيئة 

وأشار إلى أن أتوبيسات الهيئة تغطي كل مناطق وأحياء القاهرة الكبرى، ويتم العمل على تحسين الخدمة من خلال دخول أتوبيسات تعمل بالغاز الطبيعي أو الكهرباء من أجل الحفاظ على البيئة، والحد من التلوث، وجار العمل على تحويل كل أتوبيسات الهيئة لتكون صديقة للبيئة خلال السنوات المقبلة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال توسعة ورفع كفاءة طريق دائرى العاصمة
التالى الأمين العام لتحالف الأحزاب المصرية: إخلاء سبيل 151 من المحبوسين يؤكد استجابه ودعم الرئيس السيسي لمخرجات الحوار الوطني