أخبار عاجلة
ناصر منسى رجل مباراة السوبر الأفريقى -

ذا مارك للمجتمعات العمرانية: تجربة معيشية فريدة تجمع بين الأناقة والتفرد في كل مشروعاتها

ذا مارك للمجتمعات العمرانية: تجربة معيشية فريدة تجمع بين الأناقة والتفرد في كل مشروعاتها
ذا مارك للمجتمعات العمرانية: تجربة معيشية فريدة تجمع بين الأناقة والتفرد في كل مشروعاتها

تشارك "ذا مارك للمجتمعات العمرانية - The MarQ Communities"، الرائدة في تطوير المجتمعات السكنية والتجارية الفاخرة، في معرض "سيتي سكيب 2024".

عروض خلال معرض سيتي سكيب 2024

وتقدم الشركة خلال المعرض مجموعة من مشروعاتها السكنية والتجارية البارزة، والتي تتميز بالتصميمات المعمارية الفريدة مع تقديم عروض حصرية تشمل خطط سداد بمقدم يبدأ من 0% وأقساط تصل إلى 9 سنوات.

وتحت شعار "Live Inspired" ولتقديم تجارب فريدة تلبي تطلعات العملاء الباحثين عن الفخامة والرقي، تعرض شركة "ذا مارك للمجتمعات العمرانية – The MarQ Communities" مجموعة من مشروعاتها المتميزة والتي تعكس الابتكار والجودة في كل تفاصيلها، مثل "ذا ووندر مارك - The WonderMarQ" و"ذا ووتر مارك - The WaterMarQ" في القاهرة الجديدة، إلى جانب مشروعها التجاري "ماركيت Marquette" في مدينة المستقبل.
ويقدم مشروع "ذا ووندر مارك - The WonderMarQ" تجربة سكنية فريدة تعتمد على نمط حياة حديث بأبعاد جديدة، مع التركيز على الفخامة والرفاهية. حيث يمتد المشروع على مساحة 250 فدانًا، ويتضمن عدة أحياء يتميز كل منها بطراز معماري خاص، ويوفر وسائل راحة متطورة، لتقديم تجربة معيشية تتجاوز التوقعات.

936.jpg
ذا مارك للمجتمعات العمرانية 

وخلال المعرض، تعرض الشركة مراحل جديدة من المشروع في كل من حي "Forest"  الذي يمتد على مساحة 190 ألف متر مربع ويضم فيلات محاطة بمساحات خضراء واسعة، مما يوفر بيئة هادئة تتكامل فيها العمارة مع الطبيعة. إلى جانب حي Lakes الذي يعد ملاذًا مثاليًا للاستمتاع بالطبيعة على مساحة 90 ألف متر مربع، ويضم فيلات بإطلالات على بحيرات، مما يمنح السكان فرصة للاستمتاع بالهدوء والمناظر الطبيعية الخلابة بعيدًا عن صخب الحياة اليومية.

مشروع ذا ووتر مارك

أما مشروع "ذا ووتر مارك - The WaterMarQ"، الذي يمتد على مساحة 20 فدانًا في موقع مميز بالقرب من الجامعة الأمريكية في قلب التجمع الخامس، فيضم 80 فيلا مستقلة بمساحات متنوعة تلبي احتياجات العملاء. وتتميز جميع الوحدات بإطلالات ساحرة على بحيرة تمتد على مساحة حوالي 9 آلاف متر، مما ينقل تجربة العيش الساحلية إلى قلب القاهرة الجديدة.

ولخلق بيئة متوازنة ومريحة، تم تخصيص  13% فقط من مساحة المشروع للبناء، في حين تم تخصيص باقي المساحة للمناظر الطبيعية والمساحات الخضراء، وتم تصميم كل فيلا بعناية فائقة مع مراعاة كافة التفاصيل مما يجعل الحياة في هذا المكان مزيجًا مثاليًا بين الرفاهية والراحة والخصوصية.

937.jpg
ذا مارك للمجتمعات العمرانية 

مشروع ماركيت

وإلى جانب المشروعات السكنية، تقدم "ذا مارك للمجتمعات العمرانية – The MarQ Communities" مشروعها التجاري ذو التصميم العصري "ماركيت -Marquette"، والذي يقع في موقع استراتيجي في قلب مدينة المستقبل، ويمتد على مساحة 50 ألف متر مربع، ويضم 10 مبانٍ مصممة  وفق الطراز الأوروبي الأنيق. ويشمل "بارك أفينيو" (ParQ Avenue) الذي يضم  مجموعة من المطاعم الراقية، و"سنترال أفينيو" (Central Avenue) الذي يشمل مجموعة من المحلات التجارية الفاخرة.

بالإضافة إلى ذلك، يضم المشروع "ورك أفينيو" (WorQ Avenue)، الذي يوفر مكاتب إدارية مجهزة لتلبية احتياجات الأعمال المختلفة،  إلى جانب عيادات بتصميم عصري أنيق، مما يجعل "Marquette" وجهة متكاملة تجمع بين العمل، التسوق، والترفيه في مكان واحد.

وتسعى "ذا مارك للمجتمعات العمرانية – The MarQ Communities" إلى بناء مجتمعات ملهمة من خلال التركيز على تفاصيل الحياة اليومية. إذ يحمل كل مشروع من مشروعات الشركة تصميمًا خاصًا ومفهومًا فريدًا يعكس التميز والفن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ذا مارك للمجتمعات العمرانية: تجربة معيشية فريدة تجمع بين الأناقة والتفرد في كل مشروعاتها
التالى سيتي سكيب.. جلسة ترصد أبرز الحلول المستدامة لمواجهة تغير المناخ في مصر