أخبار عاجلة
موعد إجازة 6 اكتوبر 2024 للقطاع العام والخاص -

وليد عباس: «الإسكان» ستطرح فرصًا استثمارية تصل مساحتها إلى 500 فدان

وليد عباس: «الإسكان» ستطرح فرصًا استثمارية تصل مساحتها إلى 500 فدان
وليد عباس: «الإسكان» ستطرح فرصًا استثمارية تصل مساحتها إلى 500 فدان

قال الدكتور وليد عباس نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات، إن هناك إقبال كبير على النسخة الثالثة عشر من معرض سيتي سكيب مصر، وحجم طلب قوي على العقار المصري وذلك دليل على أن العقار المصري استثمار آمن.

وأضاف نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات،  في تصريحات خاصة لأصول مصر أن وزارة الإسكان حققت نجاح كبير في تنمية الساحل الشمالي، ولذلك تدرس تطوير أماكن اخري بخلاف الساحل الشمالي.

وأشار عباس إلى وجود مدن جديدة تستحق سحب التسويق العقاري مثل العبور الجديدة، التي عليها إقبال كبير من قبل المطورين العقاريين، مشيدا بحجم الإقبال القوي على القطاع العقاري المصري.

وتابع بأن وزراة الإسكان تستهدف زيادة التصدير العقاري وجذب الاجانب والمصريين بالخارج، وزيادة الاستثمارات المصرية والأجنبية.

مبيعات الأراضي بالدولار تخطت 10 مليارات دولار خلال سنة ونصف

وأوضح نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات، أن مبيعات الأراضي بالدولار تخطت 10 مليارات دولار حتى شهر يونيو السابق أي خلال سنة ونصف من طرح الأراضي بالدولار.

وأضاف الدكتور وليد عباس، أنه سيتم طرح خلال الفترة القادمة فرص استثمارية تتنوع بين المساحات الصغيرة بالتجاري والإداري، حتى مساحات كبيرة، تتراوح بين 500-200 فدان للعمراني المتكامل.

وأكد الدكتور وليد عباس على استهداف زيادة الفرص الاستثمارية السياحية وزيادة عدد الغرف الفندقية للاستثمار.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 12 مليار جنيه حجم استثمارت «مارجينز» للتطوير العقاري بالسوق في 2024
التالى سعر الدرهم الإماراتي اليوم الأربعاء 25-9-2024 في البنك المركزي المصري