أخبار عاجلة

ليك ڤيو للتطوير العقاري تستهدف التوسع بالساحل الشمالي والتجمع الخامس فى 2025

ليك ڤيو للتطوير العقاري تستهدف التوسع بالساحل الشمالي والتجمع الخامس فى 2025
ليك ڤيو للتطوير العقاري تستهدف التوسع بالساحل الشمالي والتجمع الخامس فى 2025

شاركت شركة  ليك ڤيو للتطوير العقاري  بمعرض عقارات النيل الذى اقيم خلال شهر سبتمبر الجاري بنيوجيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية، وتمكنت  الشركة من جذب اهتمامات العملاء بمشروعاتها من بينها " ليك فيو– Lake View " بالتجمع الخامس. 

الشركة تحقق مشاركة مميزة بـ " ليك فيو " خلال معرض عقارات النيل بنيوجيرسي

وقال أكرم محمد، رئيس قطاع المبيعات بشركة  ليك ڤيو للتطوير العقاري،  خلال حواره لـ " أصول مصر " على هامش النسخة الـ 13 من معرض عقارات النيل، ان الشركة تعد واحدة من أقدم مطوري التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة وبدأت انطلاقتها فى عام 2004 بمشروع " ليك فيو " والذى كان أول مشروعات شارع التسعين الجنوبي وتم تسليمه بالكامل واحتوي على فندق " الدوسيت "  الذى اصبح أهم معالم المنطقة  ويتم دراسة اجراء توسعات على الفندق حاليًا. 

ليك فيو ريزيدنس

وأوضح أن ثانى مشروعات الشركة كومباوند " ليك فيو ريزيدنس " وتم اطلاقه عام 2014 وهو كومباوند شقق وتم البدء فى تسليمه عام 2018 وهو كومباوند شقق على مساحة 77 فدان ويضم 118 عمارة ونتيجة لتميز المشروع تم اشغاله بالكامل من قبل العملاء. 
وتابع "كما أطلقت الشركة فى عام 2022 مشروع " ليك فيو بوتيك  "  على مساحة 23 فدانًا وهو عبارة عن كمباوند فيلات على شارع التسعين، وتم الانتهاء من بيع كامل وحداته فى بداية 2024 وخلال شهر سيتم البدء فى التسليم ويعد واحدًا من اسرع المشروعات التى تم بناءها فى التجمع الخامس " 

474.jpeg
أكرم محمد رئيس قطاع المبيعات بالشركة

أكرم محمد رئيس قطاع المبيعات: الجودة والمصداقية عوامل مكنت الشركة من اكتساب ثقة عملاءها 

وشدد على أن الشركة تمكنت من بناء علاقة تعاقدية قوية مع عملاءها نظرًا للمصداقية والسرعة فى التنفيذ وتسليم المشروعات بأعلى جودة فضلا عن انتقاء المواقع المميزة وتقديم منتج فاخر للعملاء يمثل قيمة مضافة للسوق العقاري  لافتًا الى ان الجودة والمصداقية هى الاسس التى تعتمد عليها الشركة فى الترويج لمشروعاتها وليس الاعلانات فقط. 
واضاف ان الشركة تحرص على تنفيذ أعلى مستوي من الخدمات  بالمشروعات وزيادة المسطحات الخضراء كما يتم الحرص على تقديم مستوي مميز من خدمات مابعد البيع والتشغيل. كما تحرص الشركة على التجانس والتقارب بين عملاءها.

ليك فيو ريزيدنس2 

 بيع 51 % من  " ليك فيو ريزيدنس 2 " فى 6 أشهر فقط من الطرح 

واضاف ان الشركة تنفذ حاليًا مشروع " ليك فيو ريزيدنس 2 " وتم طرح المشروع فى عام 2023 وتم بيع 51 % من المشروع فى 6 أشهر فقط من الطرح ويتمتع بموقع مميز بالجولدن سكوير بالقاهرة الجديدة على مساحة 34 فدان ويضم 47 عمارة وهو كومباوند شقق فقط. 
واوضح ان المشروع يراعي معايير الاستدامة ولايتم السماح لاية سيارات بالسير داخل الكومباوند وهناك مسارات محددة للسيارات بما يحافظ على البيئة ويضمن السلامة للاطفال. 
واشار الى انه تم مراعاة تصميم الوحدات بأحدث المعايير وتتراوح المساحات بين 131 الى 245 متر وهى المساحات الأكثر طلبًا فى الوقت الحالي من العملاء ويتوافر بالمشروع وحدات بينتهاوس وتتمتع الشقق الارضي بجنينة وحمام سباحة والروف بحمام سباحة ايضًا.

التوسعات: 

وقال ان الشركة تستهدف التوسع فى الساحل الشمالي خلال العام المقبل ويتم دراسة عدة فرص  وتستهدف الشركة الحصول على اراضى بمساحات تتراوح بين 150 الى 250 فدان. 
وتابع " كما تستهدف الشركة اطلاق مشروع جديد فى التجمع الخامس بداية 2025 "

القطاع العقاري: 

انخفاض الفائدة البنكية سيزيد من الطلب على العقار وبالتبعية الاسعار

واوضح ان السوق العقاري قوى والطلب والاحتياج المستمر ينفي احتمالية انخفاض الاسعار. 
واشار الى ان الاسعار فى تزايد فكان  متوسط سعر المتر فى التجمع الخامس 31 الف جنيه وصل حاليًا الى 100 الف جنيه فأكثر. 
واوضح ان انخفاض الفائدة لن يؤدى الى خفض سعر العقار بل سيؤدي الى زيادة الطلب فبمثال بسيط فأن سعر الفائدة حاليًا حوالى 30 % وهناك عميل يرغب فى الادخار والحصول على عائد مضمون فسيفاضل بين العقار والادخار فى البنك اما اذا انخفضت الفائدة لـ 15 % سيكون الخيار الامثل له هو العقار فقط وبالتالي سيحدث طلبًا متزايدًا مع انخفاض الفائدة وبالتبعية زيادة فى اسعار العقارات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم" توقع اتفاقية تأجير تمويلي وتخصيم مع مجموعة شركات مدكور بإجمالي 400 مليون جنيه"
التالى “بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم” توقع اتفاقية مع مجموعة شركات مدكور بقيمة 400 مليون جنيه