أخبار عاجلة
أسعار اللحوم اليوم الجمعة 20-9-2024 في الدقهلية -
أسعار الأسماك اليوم الجمعة 20- 9-2024 في الدقهلية -

ننشر أول تعليق من الوزير أحمد عيسي بعد توليه رسميًا منصب نائب رئيس بنك مصر

ننشر أول تعليق من الوزير أحمد عيسي بعد توليه رسميًا منصب نائب رئيس بنك مصر
ننشر أول تعليق من الوزير أحمد عيسي بعد توليه رسميًا منصب نائب رئيس بنك مصر

علق أحمد عيسي وزير السياحة السابق على اختياره نائبًا لرئيس بنك مصر فى تشكيله الجديد بقيادة هشام عكاشه قائلًا:” شرفت ‏بالإعلان، أمس، عن صدور قرار دولة رئيس الوزراء دكتور مصطفى مدبولي، بناءً على ترشيح سيادة محافظ البنك المركزي المصري،  حسن عبدالله، بأن أكون عضو مجلس إدارة تنفيذي ونائباً للرئيس بمجلس إدارة بنك مصر، مسؤولا عن جانب الإيرادات بقوائمه المالية المجمعة وما يؤثر فيها من أنشطة و قطاعات.

وأضاف: “سعيد بالعودة للعمل في البنوك. الوساطة في مدخرات المجتمع عمل يفخر به اي شخص و بنك مصر و شركاته التابعة في طليعة المؤسسات التي تقوم بهذه الخدمة الجليلة في الاقتصاد.. وقد فضلت الانضمام لفريق القيادة لمجموعة بنك مصر لما يتمتع به من القدرة الأكبر على إحداث الأثر، و الفرصة الأعظم لتحقيق الانجاز اللذين تستحقهما هذه الصناعة الحيوية، و لا يضاهى مجموعة بنك مصر في ذلك، على مستوى الاسواق الناشئة في العالم، الا عدد محدود جداً من المؤسسات”.

وتابع حديثه:” ‏تحياتي لكافة العاملين في مجموعة بنك مصر و اتطلع للعمل معهم و ان انضم لأسرتهم، نبني سويا على نجاحاتكم تحت قيادة المصرفي القدير، الأستاذ محمد الأتربي .. عضوا في فريق المصرفي القدير، الاستاذ هشام عكاشة، الرئيس التنفيذي.. نعظم معاً العائد على حقوق مالكي مؤسستنا الوطنية العريقة، و نعظم قيمة إنتاجيتنا للمستويات التي نستحقها .. نقدم لعملائنا في مصر و الخارج ما يستحقونه من منتجات مالية و ادخارية، و نوفر للخزانة العامة للدولة ما تستحقه من تمويل.

واختتم حديثه:”‏جزيل الشكر لزملائي وقياداتي في الوظائف السابقة في مجموعة البنك التجاري الدولي و CI Capital على ما حققناه سويا من إنجاز وأثر، هما اللذان أديا لان أتمتع بشرف الترقي لهذا المنصب الرفيع.. ‏توكلنا على الله، وادع لي ولزملائي أن يسدد الله سبحانه وتعالى خطانا وأن يوفقنا لأداء الأمانة الموكلة الينا على اكمل وجه”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس العبور الجديدة يتفقد مشروعات المرافق والطرق والكهرباء بمنطقة الـ2600 فدان 
التالى بالأرقام.. مشروعات قطاع الطاقة في الجزائر تنعش الناتج المحلي وتدعم الاقتصاد