أخبار عاجلة

نائب رئيس مدينة 6 أكتوبر يوجه باستبعاد المقاولين غير الملتزمين بالمنطقة الصناعية

نائب رئيس مدينة 6 أكتوبر يوجه باستبعاد المقاولين غير الملتزمين بالمنطقة الصناعية
نائب رئيس مدينة 6 أكتوبر يوجه باستبعاد المقاولين غير الملتزمين بالمنطقة الصناعية

في إطار الحرص المستمر على تحسين وتطوير البنية التحتية والخدمات العامة وتوفير البيئة المناسبة لتحقيق التنمية الصناعية المستدامة بالمدينة، وبناء على توجيهات المهندس محمد مصطفى رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، قام المهندس محمد عمرو بن العاص نائب رئيس الجهاز للقطاعين الشمالي والغربي، اليوم، بجولة ميدانية تفقدية بالمنطقة الصناعية؛ لمتابعة سير العمل والوقوف على مستجدات المشروعات الجاري تنفيذها.

تابع نائب رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، المشاكل العامة القائمة بالقطاع الصناعي، حيث تفقد شبكات الطرق والصرف الصحي، بالإضافة إلى متابعة تنفيذ مشروعات الكهرباء والمياه والصرف الصحي لضمان تقديم أفضل الخدمات للمستثمرين وأصحاب المصانع.

خلال الجولة المرورية، وجه نائب رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر، بالتنسيق مع الإدارات المختصة لاتخاذ اللازم نحو رفع كافة المخلفات المتواجدة بالطرق وكذا استعدال ودهان أعمدة الإنارة، مشددا على ضرورة اتخاذ اللازم نحو كنس الشوارع وقطع ورفع مخلفات الكنس بالجزر الوسطى والأرصفة.

أكد نائب رئيس الجهاز خلال الجولة على ضرورة الالتزام بالمعايير والمواصفات الفنية المحددة، مع تسريع وتيرة العمل وفق الجداول الزمنية المحددة، محذرا باستبعاد المقاولين فى حال عدم الالتزام واتخاذ الإجراءات القانونية المنظمة فى هذا الشأن.

في ختام جولته المرورية، أوضح المهندس محمد عمرو بن العاص، نائب رئيس الجهاز على أن مثل هذه الجولات الميدانية ستستمر بشكل دوري لضمان متابعة كافة المشاريع والمبادرات التي تهدف إلى تحسين بيئة العمل في المنطقة الصناعية بمدينة ٦ أكتوبر، بما يتماشى مع خطط التنمية الشاملة التي تتبناها الدولة.

في السياق ذاته، تم شن حملة إشغالات بالمنطقة الصناعية تحت إشراف المهندس محمد عمرو بمعاونة إدارة الأمن، أسفرت عن إزالة جميع الإشغالات وتجمعات الفرز، حيث تم إزالة عدد 14 نقطة تجمع فرز قمامة وجارٍ استكمال اتخاذ اللازم نحو إزالة جميع ملامح العشوائية بالفاصل السكني بطريق رقم (1).

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نقيب الصحفيين: دعوة كافة الأطراف لحوار مجتمعي حول قانون الإجراءات الجنائية
التالى ارتفاع أسعار النحاس مع انتظار قرار أسعار الفائدة في الصين