أخبار عاجلة
تعرف على موعد مباراتي الفراعنة وموريتانيا -

اليوان الصيني يعزز مكاسبه مع استئناف التجارة الداخلي

اليوان الصيني يعزز مكاسبه مع استئناف التجارة الداخلي
اليوان الصيني يعزز مكاسبه مع استئناف التجارة الداخلي

ارتفع اليوان الصيني بنسبة 0.1% مع استئناف التجارة الداخلية بعد عطلة نهاية أسبوع طويلة، مع ضغوط على المعنويات تجاه الصين بسبب سلسلة من القراءات الاقتصادية الضعيفة لشهر أغسطس.

حوم زوج الروبية الهندية USDINR حول 83.773 روبية، بعد تراجعه أكثر عن أعلى مستوياته القياسية التي سجلها في وقت سابق من سبتمبر.

وارتفعت العملات الآسيوية الأوسع نطاقاً تحسباً لقرار بنك الاحتياطي الفيدرالي. ارتفع زوج الدولار الأسترالي AUDUSD بنسبة 0.1%، بينما انخفض زوج الدولار السنغافوري USDSGD بنسبة 0.2%.

وانخفض مؤشر الدولار وعقود مؤشر الدولار الآجلة بنسبة 0.1٪ لكل منهما في التعاملات الآسيوية قبل اختتام اجتماع بنك الاحتياطي الفيدرالي الذي استمر يومين في وقت لاحق من اليوم.

وجد الدولار الأمريكي بعض القوة يوم الثلاثاء بعد بيانات مبيعات التجزئة الأقوى من المتوقع، على الرغم من أنه لا يزال يحتفظ بمعظم خسائره الأخيرة.

تعرض الدولار لضغوط بشكل رئيسي بسبب التوقعات بأن يقوم بنك الاحتياطي الفيدرالي بسن أول خفض لأسعار الفائدة منذ أكثر من أربع سنوات يوم الأربعاء، مما يشير على الأرجح إلى بداية دورة تخفيف قد تشهد انخفاض الأسعار بمقدار 100 نقطة أساس على الأقل بحلول نهاية عام 2024.

لكن الأسواق كانت منقسمة إلى حد ما بشأن مقدار خفض أسعار الفائدة من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي وقد شوهد المتداولون وهم يضعون في الحسبان فرصة بنسبة 64% لخفض أسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس وفرصة بنسبة 36% لخفضها بمقدار 25 نقطة أساس، وفقًا لما أظهره مؤشر CME Fedwatch.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ملك الأردن يشيد بجهود مصر لوقف إطلاق النار وإنفاذ المساعدات الإنسانية
التالى اليوان الصيني يتراجع بسبب أرقام الاقتصاد الضعيفة