أخبار عاجلة
أمل البايرن يلجأ إلى آدم أزنو في العصبة -

جهاز تنمية المشروعات ينظم أول مسابقة معرفية عن ...

جهاز تنمية المشروعات ينظم أول مسابقة معرفية عن ...
جهاز تنمية المشروعات ينظم أول مسابقة معرفية عن ...

04:25 م - الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

في خطوة غير مسبوقة، نظم جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر مسابقة معرفية حول قانون 152/2020، وذلك تحت توجيهات الرئيس التنفيذي الأستاذ باسل رحمي، و تهدف هذه المبادرة إلى تعزيز معرفة موظفي الجهاز بالقانون وأبرز المزايا والحوافز التي يقدمها لأصحاب المشروعات، وتأكيدًا على دور الجهاز كداعم رئيسي في وضع السياسات والتشريعات الملائمة لتطوير بيئة المشروعات في مصر.

5446.jpg

 

تمت المسابقة كجزء من الآليات المعرفية في التدريب التفاعلي، حيث تم قياس مدى فهم الموظفين لبنود القانون، ورفع قدراتهم في التعامل الإيجابي مع الجمهور وأصحاب المشروعات. كما سعت المسابقة إلى تمكين الموظفين من مواجهة التحديات التي قد تعترض طريق رواد الأعمال وتقديم الإرشادات الصحيحة لهم، مما يسهم في تحفيز المواطنين على الانخراط في العمل الحر والاستفادة من التيسيرات التي تقدمها الدولة.

 

شهد حفل تسليم الجوائز حضور عدد من ممثلي لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة بمجلس النواب، بما في ذلك النائبة الدكتورة منى عبد الله والنائبة غادة الضبع.

 

أكد الجهاز على أن تطوير الكوادر البشرية يعد أحد المحاور الأساسية لخطته الحالية، وذلك لضمان نجاح تطبيق القانون. وفي إطار هذه الجهود، نظم الجهاز ورش عمل تدريبية بالتعاون مع شركاء دوليين مثل الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، وذلك لتقديم محتوى تدريبي متخصص يستهدف دعم أصحاب المشروعات الصغيرة في الاستفادة القصوى من القانون وتطوير مهارات موظفي الجهاز في تقديم الخدمات للمواطنين الراغبين في إقامة أو توسيع مشروعاتهم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل - البنك المركزي الأمريكي يخفض الفائدة 50 نقطة أساس
التالى سعر الدولار اليوم الأحد 1-9-2024 بمستهل التعاملات في البنوك