أخبار عاجلة
وفاة مذيعة بسبب تشخيص خاطئ.. جمال شعبان يوضح -

البنك الأهلي المصري يبدأ عمله من المقر الجديد بشمال السودان

البنك الأهلي المصري يبدأ عمله من المقر الجديد بشمال السودان
البنك الأهلي المصري يبدأ عمله من المقر الجديد بشمال السودان

/79101/البنك-الأهلي-المصري-يبدأ-عمله-من-المقر-الجديد-بشمال-السودان

02:51 م - الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

اسكان مصر -

بدأ البنك الأهلي المصري – الخرطوم، مزاولة أعماله المصرفية من مقره الجديد الكائن بمدينة عطبرة التابعة لولاية نهر النيل بشمال السودان، والتي تبعد حوالي 300 كيلومتر عن العاصمة ” الخرطوم”.

 

وقال هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري في بيان اليوم، ان المقر الجديد للبنك يعد هو أول تمثيل لبنك أجنبي بمدينة عطبرة بخلاف فروع البنوك السودانية، مشيرا إلى أن فرع الخرطوم تم افتتاحه عام 2012 كشركة تابعة للبنك الأهلي المصري في إطار خطة البنك الاستراتيجية للتواجد الخارجي وتدعيما للعلاقات التاريخية والاقتصادية بين مصر والسودان.

 

وأشار عكاشة إلى ان البنك الأهلي المصري الخرطوم هو شركة مملوكة بنسبة 99 % للبنك الأهلي المصري، و 1% لشركة الأهلي كابيتال التي تعد الذراع الاستثمارية للبنك.

 

ومن جانبه أشار عبد الله ادريس نائب مدير عام البنك الأهلي المصري الخرطوم، إلى أن البنك يقدم مختلف الخدمات المصرفية وتمويل التجارة للشركات الراغبة في الاستثمار في القارة الأفريقية بمختلف المجالات والأنشطة الاقتصادية، فضلا عن التعاون في مجال نقل الخبرات المصرية وتوفير الدعم الفني للمساهمة في بناء قدرات الكوادر الوطنية في السودان.

 

أضاف أنه بالبنك تم مراعاة تطبيق أحدث التقنيات في العمل المصرفي وكذا اختيار أفضل الكوادر البشرية من سوق العمل في دولة السودان والذين تم تدريبهم لضمان أعلى معدلات الجودة في الخدمة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بطاقات بنك القاهرة تتيح خصم 40% على الإقامة في أشهر فنادق الجونة
التالى تطور جديد في الربط الكهربائي بين قبرص واليونان وإسرائيل.. ينافس خطط مصر