أخبار عاجلة
أسعار طبق البيض اليوم الجمعة 20-9-2024    في قنا -
مايكروسوفت تطلق تطبيق ويندوز الجديد -

CIB: عز العرب ساهم في تطوير البنك ليتقلد ريادة بنوك ...

CIB: عز العرب ساهم في تطوير البنك ليتقلد ريادة بنوك ...
CIB: عز العرب ساهم في تطوير البنك ليتقلد ريادة بنوك ...

10:47 ص - الإثنين 16 سبتمبر 2024

هشام عز الغرب الرئيس التنفيذي للبنك التجاري الدولي CIB

قرر مجلس أدارة البنك التجاري الدولي تعيين هشام عز العرب رئيسا تنفيذيا وعضوا بمجلس الإدارة، خلفا لحسين أباطة الذي أنهى فترة عمله بالبنك التجاري الدولي كما كان مخططا له سابقا.

5446.jpg

وتأتي هذه الترشيحات في إطار نتائج البحث والتقييم الشامل لاختبار الرئيس التنفيذي الجديد لقيادة البنك خلال المرحلة القادمة التي يهدف البنك خلالها إلى تنفيذ خطة التحول الرقمي لكافة أوجه نشاطات وأعمال البنك مع مواصلة خطة المجلس لإعداد ودعم عدداً من القادة المستقبليين.

ولخبرته المؤسسية العميقة ورؤيته وقيادته البنك التجاري الدولي في السابق، فضلاً عن درايته بالأسواق المالية الدولية والعالمية، أجمع مجلس الإدارة على اختيار عز العرب تتولى منصب الرئيس التنفيذي لمدة ثلاث سنوات. وقد شغل رئاسة المجلس في مارس 2023. 

وخلال فترة ولايته السابقة كرئيس تنفيذي وعضو منتدب، ساهم في وضع وتنفيذ التوجه الاستراتيجي للبنك وتطوره من مجرد بنك مقرض للشركات إلى تقلدة ريادة بنوك القطاع الخاص في مصر وتعزيز علامته التجارية الدولية في ظل العديد من التحديات. 

كما حقق خلال فترة ولايته أيضا الالتزام بتنمية ثقافة وروح المبادرة والجدارة وتطبيق أفضل الممارسات العالمية في مجالات الحوكمة والاستدامة وإدارة المخاطر، وشهد البنك نموا استثنائيا وأداء متفوقاً بين أقرانه على الصعيدين المحلي والدولي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بنك أوف أمريكا يعلن عن استرداد صكوك بقيمة 1.75 مليار دولار بفائدة ثابتة/متغيرة 
التالى بطاقات بنك القاهرة تتيح خصم 40% على الإقامة في أشهر فنادق الجونة