أخبار عاجلة
كارلو أنشيلوتي يرغب في الإستمرار مع ريال مدريد -

رئيس جامعة حلوان يستقبل رئيس حي حلوان لبحث سبل التعاون المشترك

رئيس جامعة حلوان يستقبل رئيس حي حلوان لبحث سبل التعاون المشترك
رئيس جامعة حلوان يستقبل رئيس حي حلوان لبحث سبل التعاون المشترك

استقبل الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، الدكتور أحمد القزاز، رئيس حي حلوان، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك بين الجامعة ورئاسة الحي بهدف تحقيق التنمية والتطوير في المنطقة.

وقد حضر اللقاء عدد من قيادات الجامعة والحي لمناقشة العديد من القضايا التي تخدم المجتمع.

وفي مستهل اللقاء، رحب الدكتور قنديل بالسادة الضيوف، معربًا عن تقديره لهذا التعاون المهم، كما قدم نبذة عن تاريخ جامعة حلوان، وأكد  اننا نسعى إلي التعاون مع الحى لاعادة منطقة حلوان إلى مكانتها الأصلية كوجهة عالمية، خاصة وأنها تحتوي على تراث غني، مشيرًا إلى سعي الجامعة للتعاون مع الحي للحد من التلوث في جنوب القاهرة.

وأشار قنديل إلى أن جامعة حلوان تعد بيت خبرة في مختلف القطاعات، وأن هذا اللقاء يعزز دور الجامعة في دعم المجتمع المحلي.

وقد أكد الدكتور أحمد القزاز، رئيس حي حلوان، ستعداده الكامل لتقديم كافة أشكال الدعم والتعاون مع جامعة حلوان لتحقيق الأهداف المشتركة.

وقد تم خلال الاجتماع مناقشة آليات التعاون بين الجامعة والحي لوضع هوية بصرية لمنطقة حلوان، وكذلك تحسين مسارات الوصول للجامعة لتسهيل وصول الطلاب، بما في ذلك إنشاء ساحات انتظار للطلاب خارج الحرم الجامعي.

كما ناقش الطرفان إمكانية وضع إشارات تحمل اسم جامعة حلوان على كوبري ومحطة الجامعة، بالإضافة إلى تنظيم سلسلة من الندوات التي تهدف إلى رفع الوعي لدى أهالي المنطقة.

حضر اللقاء من جانب جامعة حلوان كل من الدكتور وليد السروجي، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، اللواء محمد أبو شقة، أمين عام الجامعة، الأستاذ هشام رفعت، أمين الجامعة المساعد لشؤون التعليم والطلاب، والمهندس محمد أبو العلا، مدير عام الإدارة الهندسية بالجامعة.

ومن جانب رئاسة الحي، المهندس عمر فيصل، مدير إدارة الطرق، والمهندس مصطفى مهران، مدير الإنارة بحي حلوان، والأستاذ أحمد محمود، مدير مكتب رئيس الحي، الاستاذة عبير سيد مدير العلاقات العامة والإعلام.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وظيفة جامعة .. جامعة السلطان قابوس تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس .. التقديم مستمر حتي 30 سبتمبر
التالى «التعليم» توجه بفتح البوابات لتنظيم دخول وخروج الطلاب بطريقة آمنة