أخبار عاجلة
محمود البزاوي ينضم لأسرة مسلسل فهد البطل -
الأهلي يصدم لاعبيه قبل نهائي السوبر الأفريقي -
إصابة شابين برصاص الاحتلال جنوب الخليل -
الزمالك يكشف موقف الونش وفتوح من موقعة الأهلي -

عاجل| "عندهم كوبري".. القصة الكاملة لصورة طلاب قنا وهم يعبرون علي جذع شجرة

عاجل| "عندهم كوبري".. القصة الكاملة لصورة طلاب قنا وهم يعبرون علي جذع شجرة
عاجل| "عندهم كوبري".. القصة الكاملة لصورة طلاب قنا وهم يعبرون علي جذع شجرة

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، صور لتلاميذ قرية المغربية التابعة لمركز قوص في قنا وهم يلجأون إلي عبور الترعة علي جذع نخلة لعدم توافر كوبري أعلي الترعة في منطقتهم، حيث طالبوا وزارة التعليم بسرعة التدخل حفاظا على صحة وسلامة الطلاب. 

أول تعليق من التعليم

وفي أول تعليق من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قالت مصادر بمديرية التربية والتعليم في قنا أنها استقبلت الصور ولاحظتها علي مواقع التواصل الاجتماعي، وأضافت المصادر أنه يوجد بالفعل كوبري ولكنه بعيدا عن البعض لذلك لجأت لهذه الحيلة للعبور إلى الناحية الأخري.

214.jpeg

إزالة جزع النخلة حفاظا على سلامة الطلاب

بينما قال الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم في قنا انه جاري التنسيق مع المحافظة للعمل علي إزالة هذا الجذع حفاظا علي سلامة الطلاب.

على جانب آخر، شهد الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا طابور الصباح بمدرسة الدكتور هاشم محمد رشوان الابتدائية بدندرة  في جولة مفاجئة لمتابعة انضباط العملية التعليمية  بمدارس إدارة قنا التعليمية وبيان التزام المعلمين بالحضور في المواقيت المحددة وتواجد معلم الحصة الأولى أمام كل فصل  .

اطمأن الوكيل على انتظام جدول الحصص وسد عجز المعلمين  و الالتزام بالكثافة المقررة  للفصل بحسب توجيهات السيد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم، كما  لفت إلى تكثيف أعمال النظافة وعرض قوائم الفصول وتوزيع الجداول على المعلمين  .

كما استكمل السيد جولته بمفاجأة مدرستي  نجع الجبيل الابتدائية المشتركة وفصول نجع الجبيل الإعدادية حيث أشاد بمستوى النظافة وأداء معلمو الفصول وآلية توزيع الكتب بنظام، ونبه على تبني مبادرات مدرسية  وتفعيل معسكرات التشجير بالتعاون مع المجتمع المدني، وأثنى على استقبال بعض التلاميذ من الصفوف الخامس والسادس برفقة أشقائهم وكان من المقرر حضورهم غدا الأربعاء والخميس  .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التعليم العالي: تكليف الدكتور أيمن فريد بتسيير أعمال قطاع الشئون الثقافية والبعثات
التالى شركة النيل الطيران تسير رحلة خاصة لنقل بعثة فريق النادي الزمالك الي الرياض