أخبار عاجلة
الذهب العالمي يقترب من 3 آلاف دولار.. قفزة في ... -
فيديو | في الوقت القاتل.. النصر يفوز على الحزم ... -
الأسهم الأردنية تغلق تعاملاتها على ارتفاع -

أخبار مصر اليوم.. آخر تطورات الأزمة في أسوان وطرح حصة من أسهم المصرف المتحد في البورصة

أخبار مصر اليوم.. آخر تطورات الأزمة في أسوان وطرح حصة من أسهم المصرف المتحد في البورصة
أخبار مصر اليوم.. آخر تطورات الأزمة في أسوان وطرح حصة من أسهم المصرف المتحد في البورصة

تعتبر نشرة أخبار مصر اليوم نافذة مهمة لأهم الأحداث التي شهدتها مصر اليوم، وتحتوي على أحدث التطورات والمستجدات على الساحة المحلية والدولية، ويعرض موقع الحادثة نشرة أخبر مصر اليوم لتسليط الضوء على الأحداث الرئيسية في مختلف المجالات، بما في ذلك السياسة، الاقتصاد، الثقافة، والرياضة، مما يساعد المواطنين على متابعة كل ما يهمهم في حياتهم اليومية.

أخبار مصر اليوم .. تعيين محمد الجندي أمينًا عامًا لمجمع البحوث الإسلامية

87.jpg
 شيخ الأزهر الشريف

أصدر الإمام الأكبر، الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، قرارًا بتعيين الدكتور محمد عبد الدايم الجندي، الذي يشغل حاليًا عميد كلية الدعوة الإسلامية بجامعة الأزهر، في منصب الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، ولمعرفة المزيد ???? اضغط هـــنـــا.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. رئيس الوزراء يتابع مع وزير الإنتاج الحربي ملفات عمل الوزارة

229.jpg
رئيس الوزراء

عقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، اجتماعًا مع المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي، لمتابعة ملفات عمل الوزارة، ولمعرفة المزيد???? اضغط هـــنـــا.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. الصحة: الدولة لا تخفي أي شيء في تعاملها مع الحالات المرضية بأسوان

762.jpg
خالد عبد الغفار وزير الصحة

ظهر اليوم الإثنين 23 سبتمبر 2024 الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة و نائب رئيس مجلس الوزراء، في مؤتمر صحفي تحدث فيه عما يدور في أسوان، وحقيقة الوضع الحالي، وأسباب الأمراض المنتشرة، ولمعرفة المزيد أهم ما صرح به وزير الصحة في المؤتمر الذي تم عقده اليوم ???? اضغط هـــنــا.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. مدبولي: سعيد بوضع الشركة حجر الأساس للمرحلة الثانية من مجمع "هايير" الصناعي

228.jpg
رئيس الوزراء

 رحب رئيس الوزراء بالسفير الصيني لدى مصر في مقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة، بعد أسابيع من عودة الدكتور مصطفى مدبولي من زيارته لبكين للمشاركة نيابة عن الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في قمة منتدى التعاون الصيني - الأفريقي "فوكاك"، التي عُقدت خلال الفترة من ٤ إلى ٦ سبتمبر الجاري، لمعرفة المزيد ???? اضغط هــــنـــا.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. رئيس الوزراء يبحث مع وفود 24 شركة يابانية دخول استثمارات جديدة في الطاقة

858.jpg
 مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

التقي الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء اليوم الإثنين 23 سبتمبر منذ قليل، وفدًا كبيرًا من 24 شركة يابانية متخصصة في الطاقة الجديدة والمتجددة لبحث دخول استثمارات جديدة في مجال الطاقة المتجددة في مصر، لمعرفة المزيد ???? اضغط هـــنـــا.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. وزير الخارجية والهجرة يلتقي مع نظيره المولدوفي في نيويورك

771.jpg
 وزير الخارجية والهجرة يلتقي مع نظيره المولدوفي 

أشاد الوزير عبد العاطي بالتطور الذي شهدته العلاقات المصرية المولدوفية في لقائه مع الرئيس المولدوفي خلال العامين الماضيين، مبدياً تطلع الجانب المصري إلى تفعيل مذكرات التعاون الموقعة بين البلدين، وزيادة حجم التجارة، وتسهيل حركة السياحة، وتعزيز الحوار السياسي في الموضوعات الإقليمية ذات الاهتمام المشترك، لمعرفة المزيد ????اضغط هــنـــا.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. وزير الأوقاف: المواطن المصري يفضل أن تكون القيادات الدينية متحدة

396.jpg
أسامة الأزهري، وزير الأوقاف

عقد الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، لقاءً اليوم الإثنين مع مندوبي الصحف ووسائل الإعلام، في أول لقاء له منذ توليه الحقيبة الوزارية، حيث تناول خلاله عددًا من الملفات المهمة المتعلقة بخطة الوزارة، وفيما يتعلق بعلاقة الأوقاف بالأزهر، أكد الوزير على أهمية بناء هذه العلاقة على أساس من التقدير والاحترام المتبادل، ولمعرفة المزيد ????اضغط هـــنــــا.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. البنك المركزي يعتزم طرح حصة من أسهم المصرف المتحد في البورصة

560.jpg
البنك المركزي

أعلن البنك المركزي المصري عن خطته لطرح حصة من أسهم المصرف المتحد في البورصة المصرية، حيث يجري حاليًا اتخاذ الإجراءات اللازمة للحصول على الموافقات المطلوبة، بما في ذلك موافقات الهيئة العامة للرقابة المالية والبورصة المصرية، من المتوقع أن يتم الطرح قبل نهاية الربع الأول من عام 2025، مع مراعاة ظروف السوق والموافقات التنظيمية المرتبطة، لمعرفة المزيد???? اضغط هنا.

اقرأ أيضا

 قدمت نشرة أخبار مصر اليوم تغطية شاملة ومتنوعة، وتسعى للبقاء على اطلاع بما يحدث في مصر كل يوم، تهدف النشرة إلى توفير منصة موثوقة للمعلومات، تشجع على الحوار والتفاعل بين المواطنين، وتبرز إنجازات الوطن وتحدياته.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مجلس جامعة المنصورة يُعلن الفائزين بجوائز الجامعة لعام 2024
التالى الفيوم.. القبض على مراهق عاشر شقيقته الكبرى وحملت منه سفاحا