أخبار عاجلة
كوفيد-19.. تسجيل ثلاث إصابات جديدة -

مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني.. اعرف موعدها والقنوات الناقلة بتردداتها

مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني.. اعرف موعدها والقنوات الناقلة بتردداتها
مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني.. اعرف موعدها والقنوات الناقلة بتردداتها

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني

كثر البحث بمحركات جوجل عن موعد مباراة الأهلي القادمة مع جورماهيا الكيني من قبل جماهير الفانلة الحمراء في إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي القادمة

وبالنسبة لـ موعد مباراة الأهلي القادمة مع جورماهيا الكيني في دوري الأبطال الكيني في إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا، تقام في تمام الساعة 7:00 من مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، ويسعي الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة مارسيل كولر لمنح بعض اللاعبين الفرصة كاملة في هذه المواجهة بعد الفوز الكبير في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة.

344.webp
موعد مباراة الأهلي القادمة

ويعتبر الجهاز الفني موعد مباراة الأهلي القادمة أمام جورماهيا بروفة أخيرة لتجربة بعض اللاعبين قبل مواجهة الزمالك المرتقبة في السوبر الأفريقي المقرر لها يوم 27 سبتمبر الجاري والتي ستقام بملعب آرينا بالمملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني 

قبل موعد مباراة الأهلي القادمة مع جورماهيا الكيني، يبدأ الجمهور في التجهيز للمباراة من خلال معرفة القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وجورماهيا الكيني، وتنقل المباراة عبر 3 قنوات مجانية مفتوحة وهي:

أون تايم سبورتس

ontime sports

التردد: 11861

الاستقطاب: عمودي (V

معدل الترميز:27500

معامل تصحيح الخطأ: ⅚

المعلق الرياضي: أيمن الكاشف

قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة

التردد:12091

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز:27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

المعلق الرياضي: عامر عبدالله

قناة mbc مصر 2

التردد:12322

الاستقطاب: رأسي

معدل الترميز: 30000

معامل تصحيح الخطأ: ¾

المعلق الرياضي: مدحت شلبي

ويسبق المباراة على قناة mbc مصر 2 استديو تحليلي بداية من الساعة الخامسة عصرا يضم نخبة من الخبراء والمُتخصصين، ويعقبها نقل مباشر وحي لوقائع تسليم درع الدوري والاحتفال بفوز الأهلي بالدوري المصري لهذا العام، ويقدم إبراهيم فايق من خلال برنامجه "الكورة مع فايق" في تمام الحادية عشر مساء متابعة لفعاليات اليوم الرياضي وتغطية لأبرز الأحداث والكواليس، وكان الأهلي فاز في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

اقرأ أيضا

موعد مباراة الأهلي القادمة

يستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق لمواجهة سهلة أمام جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا باستاد القاهرة.

كان الأهلي قد حقق نتيجة طيبة في مباراة الذهاب التي أقيمت الأحد الماضي في العاصمة الكينية نيروبي بالفوز بثلاثية نظيفة أحرزها رامي ربيعة وبيرسي تاو "هدفين".

يحتاج الأهلي في مباراة العودة للفوز بأي نتيجة أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدفين حتي يضمن الصعود لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

بدأ الأهلي الاستعداد للقاء جورماهيا الكيني أمس الاثنين بخوض مرانه الأول عقب عودة الفريق من كينيا في ساعة مبكرة من صباح أمس على أن يحصل الفريق على راحة اليوم الثلاثاء ويعود للتدريبات غدا الأربعاء استعدادا لمواجهة الإياب.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وجبة الفطار السبب.. حريق بمنزل يتسبب في انهيار أجزاء منه بالبدرشين
التالى اعتماد خطة القوافل التنموية ضمن المبادرة الرئاسية «بداية» بجامعة عين شمس