أخبار عاجلة

رئيس جامعـة السويس يتفقد إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد

رئيس جامعـة السويس يتفقد إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد
رئيس جامعـة السويس يتفقد إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد

قام الدكتور أشرف حنيجل رئيس جامعة السويس بجولة تفقدية لمقر الإدارة الطبية بالجامعة وذلك لتفقد سير إجراءات الكشف الطبي على الطلاب الجدد يرافقه الدكتور عزالدين حسيني جاد القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

كان في استقبال رئيس الجامعة الدكتورة أميرة عيسى مدير الإدارة الطبية بالجامعة، حيث تابع سهولة سير الإجراءات توقيع الكشف الطبي ووجه بضرورة تذليل كافة العقبات أمام الطلاب وذويهم.

تحدث رئيس الجامعة مع بعض أولياء الأمور مهنئا نجاح أبنائهم في الثانوية العامة والتحاقهم بالجامعة، وأكد ضرورة الاطمئنان على أبنائهم حيث تبذل الجامعة كل الجهد للتأهيل لسوق العمل.

أكد رئيس الجامعة أثناء تفقده لوحدة التصوير الرقمي بالجامعة على توفير أوجه الراحة للطلاب، حيث شدد على الجميع بأهمية توفير كافة الإمكانيات المادية والبشرية للتيسير على الطلاب والانتهاء من كافة الإجراءات بسهولة ويسر.

جدير بالذكر أن الجامعة أعلنت في وقت سابق جدول استقبال الطلاب الجدد المرشحين من قبل مكتب تنسيق القبول بالجامعات بدءً من يوم الاثنين الماضي ويستمر حتى ٢ أكتوبر القادم وذلك وفقا للاجراءات المذكورة في الاعلان على الرابط التالي:

https://suezuni.edu.eg/UNI/News/Details/4360
 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فتاة سودانية تتهم زبال باغتصابها.. والتحريات: " كان برضاها "
التالى نقيب المعلمين يشهد احتفالية تخرج الدفعة 102 استراتيجيات الأمن القومي