أخبار عاجلة
نداء شرارة تكشف سر حبها لتلحين بعض أعمالها -

الرئيس السيسي يؤكد على ضرورة إزالة العراقيل أمام إدخال المساعدات إلى غزة

الرئيس السيسي يؤكد على ضرورة إزالة العراقيل أمام إدخال المساعدات إلى غزة
الرئيس السيسي يؤكد على ضرورة إزالة العراقيل أمام إدخال المساعدات إلى غزة

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، وزير الخارجية الأمريكي أنطوني بلينكن والوفد المرافق له، بحضور الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين في الخارج، واللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة، بالإضافة إلى السفيرة الأمريكية بالقاهرة هيرو مصطفى جارج.

لقاء الرئيس السيسي مع وزير الخارجية الأمريكي أنطوني بلينكن

وخلال اللقاء، نقل بلينكن تحيات الرئيس الأمريكي جو بايدن وتقديره للدور الحيوي الذي تلعبه مصر في استعادة الاستقرار بالمنطقة، وقد أشاد الرئيس السيسي بأهمية الشراكة الاستراتيجية بين مصر والولايات المتحدة في حماية مصالح البلدين وتعزيز الأمن الإقليمي.

اقرأ أيضا

تناول اللقاء الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، حيث تم تبادل الآراء حول كيفية تعزيز الجهود المشتركة بين مصر والولايات المتحدة وقطر للتقدم في مفاوضات وقف إطلاق النار وتبادل الرهائن والمحتجزين، بالإضافة إلى تسهيل إيصال المساعدات الإنسانية. وأكد الرئيس السيسي على ضرورة إزالة العراقيل أمام إدخال المساعدات إلى سكان غزة الذين يواجهون أزمة معيشية وصحية. كما شدد على أهمية وقف الانتهاكات الإسرائيلية في الضفة الغربية وعدم التصعيد ضد الفلسطينيين، مؤكدًا على أن حل الدولتين يبقى السبيل لتحقيق السلام والأمن المستدام.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موعد أذان العشاء الخميس 19-9-2024 بالقاهرة والمحافظات ضمن مواقيت الصلاة
التالى وزير التعليم: الأمور ستكون منتظمة بشكل كامل بأول أسبوعين الدراسة