أخبار عاجلة
تعرف على موعد مباراتي الفراعنة وموريتانيا -

اعتقال المشتبه في إطلاقه النار بالقرب من ترامب وبدء التحقيق معه

اعتقال المشتبه في إطلاقه النار بالقرب من ترامب وبدء التحقيق معه
اعتقال المشتبه في إطلاقه النار بالقرب من ترامب وبدء التحقيق معه

أكدت صحيفة نيويورك بوست أن إطلاق النار لم يكن يستهدف  اغتيال ترامب الملياردير الأمريكي ومرشح الرئاسة في الانتخابات الأمريكية، نقلا عن مصادر أمنية، وهو ما أكدته أيضا وكالة رويترز بأن شخصين كانا يتبادلا إطلاق النار خارج أسوار ملعب الرئيس الأمريكي السابق للجولف في بالم بيتش بولاية فلوريدا.

اعتقال مطلق النار بالقرب من ترامب

ونقل جونيور ابن دونالد ترامب، المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية، عبر منصة تويتر - إكس أن السلطات عثرت على سلاح إيه-كيه 47 بين شجيرات، وأنا هناك أنباء القبض على المشتبه فيه.

وذكر مصدر في إنفاذ القانون بالولايات المتحدة الأمريكية أنه تم اعتقال الشخص المشتبه فيه، وأن جهاز الخدمة السرية الأمريكي يحقق معه في الواقعة.

وقالت صحيفة واشنطن بوست نقلا عن مصدرين مطلعين إن إطلاق النار وقع أثناء لعب ترامب الجولف، ونقلته الخدمة السرية إلى غرفة.

محاولة اغتيال ترامب

يذكر أن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب تعرض لمحاولة اغتيال يوم 13 يوليو الماضي، وأصيب في أذنه، ولقي أحد الحضور مصرعه أثناء تجمع انتخابي له في ولاية بنسلفانيا، تم تصفية مطلق النار، ويومها علق ترامب بأنه لا يصدق أن يحدث هذا في أمريكا.

وبعد الحادث الأول كانت هناك ضغوط شديدة من الكونجرس الأمريكي على جهاز الخدمة السرية بوجود ثغرة أمنية خطيرة، وتسببت الضغوط في استقالة كيمبرلي شيتل من منصبه مديرا للجهاز.

انتخابات الرئاسة الأمريكية 2024

ويخوض ترامب الانتخابات الأمريكية المقرر إجراؤها يوم 5 نوفمبر القادم أمام كامالا هاريس مرشحة الحزب الديمقراطي، والتي نجحت في أن تفوز بأول وأهم خطوة، وهي المناظرة التي جرت بينهما في التاسعة مساء الثلاثاء الماضي بالتوقيت المحلي للولايات المتحدة الرابعة فجر الأربعاء بتوقيت القارة في بنسلفانيا بولاية فيلادلفيا.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حظك اليوم وتوقعات الأبراج المالية والمهنية والعاطفية الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 اكتشف ما هي اكثر الابراج صدقا؟
التالى مفاجأة قلبت الموازين.. التحقيق مع المشتبه فيه بتهمة محاولة اغتيال ترامب