أخبار عاجلة
جوجل تطلق صندوقًا عالميًا للذكاء الاصطناعي -

ميدو: إللي هيفتح بوقه من الأهلي والزمالك هيخسر السوبر

ميدو: إللي هيفتح بوقه من الأهلي والزمالك هيخسر السوبر
ميدو: إللي هيفتح بوقه من الأهلي والزمالك هيخسر السوبر

أكد العالمي أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، والمنتظر عودته للمستطيل الأخضر خلال الموسم المقبل، خلال لقاء تليفزيوني، إن حديث لاعبي الأهلي والزمالك، خلال الفترة الحالية عن أي أمور تتعلق بالمباراة، سوف يضعف من فرص الفوز أثناء المباراة، لذلك يستوجب الصمت حتى انتهاء اللقاء.

 

أبدى العالمي ميدو، سعادته من السياسة الجديد التي يتبعها مجلس إدارة نادي الزمالك، وحالة الهدوء التي تسيطر على النادي، قبل أيام قليلة من اللقاء المصيري بالسوبر الأفريقي، والمقرر له يوم الجمعة المقبلة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي 2024

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع نظيره الزمالك في إطار نهائي السوبر الإفريقي، يوم الجمعة القادمة، الموافق 27 سبتمبر الجاري، حيث تنطلق المواجهة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

 

الأهلي يحجز بطاقة التأهل لدور المجموعات

نجح الأهلي، في حجز بطاقة التأهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز العريض علي فريق جورماهيا الكيني، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على استاد القاهرة في إياب دور الـ32 للبطولة الأفريقية، في ليلة الاحتفال بتتويجه بدرع الدوري رقم 44 في تاريخه، والذي توج به في الموسم الماضي.

 

تمكن الاهلي، من تحقيق فوزًا سهلًا على فريق جورماهيا الكيني، في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، بثلاثية نظيفة،  جاءت الأهداف خلال المباراة بواقع هدف في شوط الأول، سجله المدافع المخضرم رامي ربيعة، وهدفين فى شوط المباراة الثاني، من وسام أبو علي، ومسك الختام من طاهر محمد طاهر، فى فى الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

 

الزمالك يتأهل لدور المجموعات بالكونفدرالية بعد فوزه على الشرطة الكيني

نجح الزمالك، فى تحقيق الفوز للمرة الثانية على التوالي فريق الشرطة الكيني، بهدفين لهدف، فى إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد أن سبق له الفوز فى لقاء الذهاب، لينجح الأبيض، فى التأهل لدور المجموعات بالبطولة الكونفدرالية، ليستكمل رحلة الاحتفاظ بالكأس الغالية، حيث سبق له الفوز بها مرتين، كما أنه يحمل نسختها الأخيرة.

 

كما نجح الزمالك، فى بداية الشوط الثانى، بالتقدم على الفريق الضيف بهدفين نظيفين، كانت البداية في الدقيقة 55 من عمر المباراة للنجم احمد سيد زيزو، ثم بعدها بدقائق قليلة يأتى الماهر ناصر ماهر، ليعزز من تقدم الأبيض، بهدف ثانى، لم تمر 5 دقائق، حتى تمكن الفريق الضيف من تقليص الفارق بإحرازه الهدف الأول لفريقه، لتتحول النتيجة 2-1، لصالح الزمالك، ويصعد الأبيض بمجموع اللقائين.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حزب الله يستهدف موقع الرادار في مزارع شبعا اللبنانية
التالى إصلاحات ضريبية جديدة في المغرب ابتداء من يناير المقبل